نجاح الفعالية جاء في ظل جهود جماعية لفريق العمل

رعاية «كيبكو» الإستراتيجية لـ «تمكين» تؤكد ريادتها ودعمها للشباب والاقتصاد الوطني

تصغير
تكبير

- إيمان العوضي: المؤتمر فرصة واعدة لمشاركة قصص وتجارب النجاح الشبابية
- رواد بقطاع الأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً حضروا فعاليات المؤتمر

تأكيداً لريادتها واصلت مجموعة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» رعايتها الإستراتيجية لمؤتمر تمكين الشباب (تمكين) بنسخته العاشرة، في إطار جهود يقوم عليها فريق متمرس من الشباب وكذلك مسؤولو الشركات.
وحقق المؤتمر في نسخته العاشرة التي انعقدت أخيراً نجاحاً كبيراً، حيث تُعد «كيبكو» أحد الرعاة الداعمين الرئيسيين للمؤتمر منذ عام 2015، فيما تحرص دائماً على تسجيل حضور فاعل ومؤثر في مثل هذه الفعاليات التي تنعكس بشكل إيجابي على شرائح الشباب من المبادرين وأصحاب الأفكار الواعدة.

واستطاع المؤتمر أن يجمع تحت مظلته بتلك النسخة على مدار يومين الكثير من رواد قطاع الأعمال في الكويت والمنطقة والعالم، في إطار مشاركة الجمهور لقصص وتجارب النجاح، في استهداف واضح لنقل نجاحات الشباب المشارك إلى آخرين، وبالتالي إلهامهم لمتابعة شغفهم وتأسيس أعمال تجارية متنوعة، الأمر الذي سيكون له أثره الإيجابي على الاقتصاد الوطني.
ومعلوم أن المؤتمر بات منصة فاعلة تحقق المزيد من الإنجازات سنوياً، إذ تؤكد نائب رئيس أول لشؤون الاتصال وعلاقات المستثمرين في مجموعة «كيبكو» إيمان العوضي «أن المجموعة دخلت تلك الشراكة الإيجابية من خلال رعاية لدعم مشاريع الشباب والشركات المتوسطة والصغيرة الناشئة في ظل اهتمام ببلوغ الاستدامة المشروعاتية».
وأضافت «تشارك المجموعة كذلك من خلال تقديم «جائزة كيبكو» التي انطلقت لدعم مشاريع الشباب من رواد الأعمال، انطلاقاً من إيماننا الراسخ بالدور المهم الذي يلعبونه في النمو الاقتصادي.
وخلال المؤتمر أكدت العوضي أن «كيبكو» تبقى ملتزمة بدعم شباب الكويت من خلال مبادرات مختلفة، فيما وجهت الشكر لشركات مجموعة المشاريع، بنك برقان، وشركة العقارات المتحدة، ومجموعة الخليج للتأمين، وكامكو إنفست، ومارينا إف إم على دعمهم المتواصل.
جدير بالذكر أن «كيبكو» قامت بتكريم العديد من الفائزين والمتأهلين للتصفيات النهائية من جائزة (كيبكو تمكين) لدعم مشاريع الشباب المشاركين في إطار الاهتمام بتعزيز ثقافة إلهام الشباب لتحمل المخاطر ومتابعة شغفهم والمساهمة في نمو اقتصادنا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي