«5G New Calling» تقنية جديدة ومبتكرة تشكل قفزة إلى الأمام

«stc» ترتقي... بالمكالمات الصوتية

تصغير
تكبير

- فهد العلي: نجاح الاختبار التجريبي يعكس جهودنا للاستفادة من أحدث التقنيات

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن الانتهاء بنجاح من اختبارها التجريبي لإطلاق تقنية جديدة تسمى «5G New Calling»، لتصبح أول مشغّل اتصالات في الكويت والمنطقة بأكملها يحقق هذا الإنجاز الرائد. وتقدم التقنية الجيل القادم من خدمات الاتصالات، حيث توافر ميزات استثنائية لتعزيز الاتصال على صعيد شريحة الأفراد أو الشركات والصناعات.
وستوفر التقنية الجديدة، التي ستطلقها «stc» قريباً للمستخدمين تجربة جديدة وأكثر تطوراً، إذ سيتمكن المستخدمون من استبدال المحادثات التقليدية باتصالات الفيديو التفاعلية عالية الدقة، ما يمهّد الطريق لتعزيز التعاون والمشاركة. علاوة على ذلك، ومن خلال الاستفادة من تقنية الاتصال «5G» المتطورة، تهدف «stc» إلى إثراء الخريطة الرقمية لمستخدميها، لذا تم إعدادها لتقديم ميزات مثل مكالمات الفيديو مع الترجمات الفورية، مع إمكانية تحويل الكلام إلى نص، ومشاركة الشاشة، وقائمة مرئية تفاعلية، وبطاقات هوية المؤسسة.

ويعكس الاختبار التجريبي التزام «stc» الثابت بتعزيز إطار عروض خدماتها والحفاظ على مكانتها التنافسية الرائدة في صناعة الاتصالات. وباعتبارها أول مشغّل اتصالات في الكويت والمنطقة بأكملها يحقق هذا الإنجاز، تسعى «stc» لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في تقديم الحلول التحويلية للشركات والأفراد.
من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في «stc»، المهندس فهد العلي، عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، قائلاً: «في (stc)، نسعى باستمرار لتقديم ودمج حلول مبتكرة لعملائنا مع وضع الهدف الأساسي المتمثل في الارتقاء بتجربة المستخدم نصب أعيننا. إن نجاحنا في تطبيق تجربة الاتصال الجديدة بتقنية (5G) يعكس جهودنا للاستفادة من أحدث التقنيات في السوق لتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة لعملائنا».
ومن المتوقع أن تُحدث هذه التكنولوجيا تغييراً كبيراً في تجربة الاتصال في الكويت، ما سيمكّن مجموعة من المميزات بما في ذلك تحسين جودة الاتصال، فضلاً عن توفير تجربة اتصال أكثر كفاءة وتنوعاً. وبالنظر إلى موقع «stc» كشركة رائدة في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، فإن هذه التكنولوجيا الجديدة ستغيّر الطريقة التي يتفاعل بها العملاء ويتواصلون ويمارسون من خلالها أنشطتهم اليومية.
وأضاف العلي: «إن إمكانات تقنية الجيل الخامس لا تقتصر على تعزيز السرعة فحسب، بل إنها تتعلق بخلق عالم مترابط تتدفق فيه المعلومات بسلاسة، مع زمن وصول أقل وموثوقية معززة. بعد نجاح الاختبار التجريبي للاتصالات الجديدة بتقنية (5G)، تستعد (stc) لإحداث تحول في صناعة الاتصالات، وتوفير تجارب مستخدم فائقة، وأمان معزز، وحلول فعالة من حيث التكلفة للمؤسسات عبر مختلف القطاعات. ومن هذا المنطلق، فإننا حريصون وملتزمون لتعزيز مكانتنا كشركة رائدة، وتمكين الاستثمار في البحث والتطوير، ودفع حدود ما هو ممكن في قطاع الاتصالات».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي