تبرّعت بـ 540 ألف دولار لمساعدة أهالي غزة

«طلبات» تدعم «أغيثوا الأقصى»

تصغير
تكبير
،

قامت «طلبات»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، باتخاذ مجموعة من المبادرات الإنسانية لنصرة أهالي غزة ومساعدتهم على تخطي ما يعانونه من نقص في المستلزمات الأساسية للعيش الكريم، وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم الأعمال الإنسانية، وتقديم المساعدة للمحتاجين في مناطق الأزمات.
فمنذ اندلاع الأزمة في قطاع غزة، عمل العديد من المنظمات والجهات المحلية والعالمية على تقديم الدعم والإغاثة للمواطنين الفلسطينيين، وتأتي من بين هذه الجهود مبادرة مشتركة بين طلبات ومنصة «Give» وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، ضمن حملة «أغيثوا الأقصى» التابعة للجمعية، حيث تم إطلاق حملة لجمع التبرعات عبر منصة «طلبات» الرقمية.

كما تبرعت «طلبات» بمبلغ 540 ألف دولار لدعم برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والذي يعمل على توفير المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ، حيث سيتم استخدام مبلغ التبرع لتوفير المساعدة الضرورية للأسر المتضررة في قطاع غزة.
وجدير بالذكر، أن منصة «طلبات»، التي تعتبر واحدة من أكبر منصات التكنولوجيا وتوصيل الطلبات على مستوى المنطقة، لها دور مهم في دعم الأنشطة الإنسانية والاجتماعية، وقد كانت من أولى الشركات التي اتخذت قراراتٍ فورية لبذل كل الجهود الممكنة نحو دعم الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، لتخفيف معاناة السكان المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي