عشاق التكنولوجيا والألعاب والموسيقى سيحظون بتجربة لا تُنسى

«Ooredoo» تطرح «iPhone 15» غداً باحتفال ضخم

تصغير
تكبير

بعد طول انتظار، أعلنت شركة آبل عن إطلاقها أحدث جهاز «iPhone 15» الجديد الذي ينتظره الآلاف بكل شوق.
وكعادتها في كل عام، تحتفل شركة الاتصالات الرائدة في الكويت «Ooredoo» بإطلاق الجهاز الجديد في احتفال هو الأضخم في الكويت.

ومن المتوقع أن يكون احتفال «iPhone 15 الجهاز اللي ناطرينه»، الذي تقيمه الشركة غداً، الأكبر من نوعه في مجال التكنولوجيا في الكويت، إذ يُعتبر أحد أكبر الفعاليات التكنولوجية في الكويت التي ينتظرها الجميع، وسيقدّم للحضور تجربة استثنائية بالفعل، حيث سيحظى عشاق التكنولوجيا والألعاب ومحبو المأكولات المتنوّعة والموسيقى بتجربة متنوعة ولا تُنسى.
وبالنسبة لعشاق التكنولوجيا، سيكون هذا الحدث مناسبة لاستعراض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والابتكارات التقنية.وسيجد عشاق الألعاب ما يناسبهم أيضاً، حيث ستشمل الفعاليات ألعاباً للتحدّي وألعاباً مسلية لكل من الهواة والمحترفين.
كما سيستمتع عشاق الطعام بألذ أنواع الأطعمة المقدّمة من مجموعة واسعة من المطاعم عبر محطات متنوّعة. ولإضافة المزيد إلى أجواء الحدث المميّزة، سيتخلل الاحتفال عروض موسيقية مباشرة بمشاركة الفنان الكويتي الشهير عبدالعزيز لويس.
وبالنسبة لعشاق «iPhone»، ستكون أبرز اللحظات خلال هذا الحدث هي فرصتهم الحصرية للحصول على «Phone 15». وسيبدأ الحماس عند الساعة 8:00 مساءً حيث سينتظر العملاء بفارغ الصبر دورهم لامتلاك هذا الجهاز المنتظر، وسيتوّج هذا الانتظار بلحظة إصدار الأجهزة عند منتصف الليل.إضافة إلى ذلك، يُمكن للحضور الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من العروض المميّزة التي تُقدمها «Ooredoo»، حيث سيحظى العملاء الذين يسجلون مُبكراً بأولوية للحصول على أفضل العروض.
ومن خلال مزيجه الرائع من التكنولوجيا المتقدمة والألعاب المثيرة والمأكولات الشهية والموسيقى المتنوعة، من المتوقع أن يجذب حدث إطلاق «iPhone 15» جمهوراً كبيراً، وأن يكون واحداً من أبرز الفعاليات في الكويت هذا العام، ما يضمن للجميع ليلة لا تُنسى.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي