«طلبات برو» ترعى «أوشن بادل»




جانب من مؤتمر الرعاية
جانب من مؤتمر الرعاية
تصغير
تكبير

كشفت «طلبات برو»، الخدمة المتخصصة بشريحة العملاء المميزين على منصة طلبات، عن رعايتها أكاديمية «أوشن بادل»، حيث ستقوم بدعم أنشطة الأكاديمية المختلفة والموجهة لمحبي الرياضة الأكثر رواجاً في الكويت، رياضة البادل.
وذكرت الشركة في بيان أن هذه الرعاية تأتي ضمن برنامج «طلبات» في المسؤولية الاجتماعية، والذي يندرج تحت بنوده دعم المشاريع الكويتية المحلية والمساهمة الفعالة في تطوير قطاعي الرياضة والشباب.

وبيّنت أن أكاديمية «أوشن بادل» تعدّ الوجهة الأولى في الكويت لعشاق هذه الرياضة، نظراً لمساحتها الواسعة ومعداتها المجهّزة حسب المعايير العالمية.
ولفتت إلى أن هذه الشراكة ستستمر لمدة عام كامل، حيث ستقوم خلاله «طلبات برو» بدعم تجهيزات كل المرافق، إضافة إلى مساندة تنظيم الأنشطة التي تنظمها الأكاديمية مثل المعسكرات التدريبية والبطولات.
وأوضحت أن «طلبات برو» سترعى أربع بطولات تمتد على مدار العام، تشمل جميع الفئات والأعمار، وهي: بطولة الناشئين، بطولتان للمحترفين والناشئين للرجال والنساء، وبطولة لجميع الأعمار والمستويات من كلا الجنسين.
وبالحديث عن هذه الرعاية، قال رئيس التواصل والشؤون العامة والمسؤولية المؤسسية في «طلبات» عبدالله المنصور: «بدأت (طلبات) رحلتها كمشروع كويتي محلي، لذلك نحن نفهم مدى أهمية تقديم الدعم الكافي للمشاريع المشابهة لضمان استمراريتها وتقديم خدماتها لجميع فئات المجتمع على أفضل وجه. إن رعايتنا أكاديمية (أوشن بادل) لا تُظهر التزامنا بدعم الأعمال الكويتية فقط، بل تعكس أيضاً نظرتنا الإيجابية لتطوير قطاع الرياضة، حيث توافر الأكاديمية منصة مثالية للشباب لتحقيق تفوّقهم الرياضي وتوجيههم نحو تبني نمط حياة صحي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي