«KIB» يعلن فائزي... «الدروازة»

تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الشهري الثامن لحساب «الدروازة»، وذلك عن أرصدة العملاء في شهر أغسطس.

وذكر البنك في بيان أنه قد تم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، حيث ربح عبدالوهاب علي عباس رضا الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار، إضافة إلى 10 رابحين، لكل منهم 1000 دينار، وهم: شريفة أحمد علي الكندري، يوسف عبدالله محمد أحمد، بسمه سالم العثمان، ناصر عبدالرحمن أحمد الأحمد، سمري محمد سمري العازمي، حمد عبدالله يوسف الكندري، جاسم يعقوب تعيب الشاهين، عيسى أحمد علي أحمد، حمد فهيد الهاشمي العجمي، عادل عبد جبر.

وبهذه المناسبة، قال مدير تطوير المنتجات، التحوّل الرقمي والابتكار في «KIB» علي الصانع: «نجدّد تأكيدنا اليوم على التزام (KIB) بمواصلة نجاح هذه العملية المميّزة، ونتقدّم بالتهنئة من عملائنا الرابحين في السحب الثامن لحساب الدروازة، كما نتمنّى لكافة عملاء الحساب وافر الحظ في السحوبات الشهرية المقبلة».

وأضاف: «نحن في (KIB) نسعى بشكل مستمر إلى ابتكار كافة الحلول والمنتجات التي تمكّننا من مكافأة عملائنا وتحقيق أعلى مستويات الرضى بينهم وكسب ثقتهم، وذلك من خلال العمل على تقديم أقوى تجربة مصرفية ترسّخ علاقاتنا بهم وتلبّي احتياجاتهم وتوقعاتهم، وتناسب أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعارنا الأساسي، بنك للحياة».

وأشار الصانع إلى أن «KIB» يواصل تبنّي نهج التوسّع في حملاته المصرفية المصمّمة من أجل تشجيع العملاء على فتح حساب «الدروازة» رقمياً عبر منصات البنك الإلكترونية، والتي تشمل منصة «KIB أونلاين» وتطبيق «KIB موبايل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي