الإنتر وميلان يسعيان لاستمرار «العلامة الكاملة»

«دربي الغضب»... والصدارة

دربي الغضب
دربي الغضب
تصغير
تكبير
،

يتصدّر «ديربي ميلانو»، والذي يشتهر عالمياً بلقب «ديربي الغضب»، عودة النشاط إلى الدوريات الأوروبية لكرة القدم.

ويلتقي فريقا إنتر ميلان وميلان غداً السبت، في الجولة الرابعة على صدارة جدول المسابقة والاحتفاظ بالعلامة الكاملة؛ حيث يتقاسم الفريقان الصدارة حالياً برصيد 9 نقاط لكل منهما بعدما حقّق كل من الفريقين الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، ويتفوق إنتر ميلان بفارق الأهداف فقط.

كما يتصدّر مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائمة هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف مقابل 4 أهداف للفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، وقد تشهد المباراة منافسة خاصة قوية بينهما أيضاً على صدارة جدول المسابقة حال تأكدت مشاركة جيرو في اللقاء بعد التعافي من الإصابة في الكاحل والتي عانى منها خلال الأيام الماضية.

وأكد البرتغالي رافائيل لياو مهاجم ميلان أن فريقه ينتظر هذه المباراة بشغف كبير كونها مواجهة من العيار الثقيل وقمة تنتظرها الجماهير.

وقال اللاعب: «إنها مباراة مميزة دائماً، والفريقان على أهبة الاستعداد، إنني وجميع أفراد الفريق نترقبها بشغف، وسيفوز فيها الفريق الأفضل».

وفي افتتاح الجولة نفسها من الدوري الإيطالي، ستكون الجماهير على موعد مع لقاء قمة آخر قبل «ديربي ميلانو» بساعات قليلة، حيث يلتقي يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط مع لاتسيو، الذي يسعى لتحسين وضعه في جدول المسابقة بعدما تجمّد رصيده عند 3 نقاط من أول 3 مباريات، فيما يسعى نابولي حامل اللقب الى تعويض سقوطه على ملعبه في الجولة الماضية أمام لاتسيو 1-2 عندما يحلّ ضيفاً على جنوى الذي حقّق انتصاراً وحيداً حتى الآن مقابل هزيمتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي