«التجاري» يوزّع الحقيبة والكسوة المدرسية... على الأسر المتعففة




فريق «التجاري» ومسؤولو جمعية السلام مع المتطوعين
فريق «التجاري» ومسؤولو جمعية السلام مع المتطوعين
تصغير
تكبير

قام البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، بتوزيع مستلزمات المدرسة على الأسر المتعفّفة ضمن مشروع الحقيبة والكسوة المدرسية الذي نظّمته جمعية السلام للأعمال الإنسانية بحضور مدير عام الجمعية ضاري البعيجان وفريق المتطوعين.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري الكويتي»أماني الورع: «لقد جاءت فكرة توزيع مستلزمات الدراسة على الأسر المتعفّفة متزامنة مع موسم العودة إلى المدارس حيث تأتي هذه البادرة إيماناً من البنك بضرورة مد يد العون والمساعدة للأسر المتعفّفة والمساهمة في توفير الكسوة المدرسية لأبناء وبنات هذه الأسر والتخفيف من أعبائهم المعيشية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم».

وأكدت الورع أن «التجاري» يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي والمساهمة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية ضمن برنامج اجتماعي يدعم المبادرات الخيرية والإنسانية الموجهة للفئات الأكثر احتياجاً.

وعن آلية التبرّع والمشاركة في حملة «ضاعف أجرك مع التجاري»، أوضحت أماني الورع، أنه يُمكن لعملاء البنك الدخول إلى حساباتهم من خلال التطبيق وخدمة الأونلاين، حيث سيقوم (التجاري) بالتبرّع بمبلغ مماثل للمبلغ الذي يقوم المتبرّع من العملاء بإيداعه في حساب الجمعيات والجهات الخيرية المرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية والتي تحتفظ بحسابات لدى (التجاري)».

وأوضحت أنه «يُمكن للعميل الاختيار من بين تلك الجمعيات الخيرية من خلال صفحة التبرّعات على موقع البنك»، مشيدة بالتجاوب الجيد الذي تحظى به هذه الحملة من قبل متابعي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي