أحدث ما يمثّل الراحة والتطوّر التكنولوجي

«شفروليه الغانم» تطلق «كابتيڤا 2024»... إحدى سيارات السبعة مقاعد الأفضل سعراً في فئتها

تصغير
تكبير

- عبدالله المؤذن:
- المركبة تمت إعادة تصميمها كلياً لتوفير تقنيات أكثر ذكاءً وأمناً
- السيارة تمتاز بقدرات فائقة توفرها أنظمة الدفع الرباعي وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي

أعلنت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، وهي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، عن إطلاق سيارة «كابتيڤا 2024» بنسختها الجديدة، والتي تعد أيقونة أميركية متميزة في عالم سيارات الدفع الرباعي العائلية وإحدى مركبات السبع مقاعد الأفضل سعراً في فئتها.

وتجسد هذه المركبة رؤية «شفروليه الغانم» في تقديم أحدث ما يمثل الفخامة والتطور التكنولوجي في عالم السيارات وتوفير تجربة قيادة فاخرة وآمنة وذكية لعملائها في الكويت، حيث تم الكشف عنها أخيراً في مجمع «الأﭬنيوز»، إذ شهد الإطلاق حضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام وعشاق السيارات والمؤثرين في الكويت، لاستعراض السيارة والتعرّف على مميزات هذا الطراز الجديد.

وقد تم تصميم «كابتيڤا 2024» وهي نسخة متطورة من سابقتها، كسيارة رياضية عائلية عصرية بتصميم انسيابي، وميزات أمان لا مثيل لها، وأداء قوي، وتكنولوجيا مبتكرة، حيث حققت «كابتيڤا» ومنذ إطلاقها في منطقة الخليج، نجاحاً باهراً، وأصبحت الأكثر مبيعاً ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في الكويت منذ العام 2011.

تقنيات أكثر ذكاءً

وقال نائب المدير العام لـ «شيفروليه» و«كاديلاك» في الكويت عبدالله المؤذن: «فخورون بإطلاق (كابتيڤا) الجديدة والتي تمت إعادة تصميمها كلياً، لتوفير تقنيات أكثر ذكاءً وأمناً ومحرك أكثر قوة مما يرسخ مكانتها في الكويت لدى كل من العائلات وعشاق القيادة في الطرق الوعرة على حد سواء».

وأضاف المؤذن: «تمتاز (كابتيڤا) بقدرات فائقة توفرها أنظمة الدفع الرباعي وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي إضافة إلى أعلى مستويات الراحة والترفيه التي توفرها السيارة التي تتسع لسبعة ركاب».

تصميم عصري

وتتألق «كابتيڤا 2024» بهيكل خارجي يمتاز بالمظهر العصري بفضل النوافذ الكبيرة والأنيقة، كما تمتاز الواجهة الأمامية للسيارة بشبك أمامي بارز، وبمصابيح إضاءة «LED» فائقة الجودة، ومصابيح إنارة نهارية جارية، وإنارة خاصة بالضباب.

ويتألّق الشكل الجانبي للسيارة عبر إطارات بحجم 18 بوصة، ومقابض أبواب بلون الهيكل مع تفاصيل مصنوعة من الكروم، إضافة إلى مرايا جانبية بلون الهيكل قابلة للتعديل والطي كهربائياً مع أضواء «LED» للتأشير، كما تمتاز «كابتيڤا 2024» بسهولة الوصول إلى الأمتعة عبر الباب الخلفي الذي يفتح للأعلى.

رحابة داخلية

وتتمتّع «كابتيڤا 2024» برحابة داخلية إذ إنها مركبة عائلية بكافة المقاييس، حيث تستطيع استيعاب سبعة ركّاب براحة عالية، وتضفي فتحة السقف البانورامية في السيارة شعوراً بالفسحة والفخامة، كما تم تصميم مقصورتها بعناية فائقة، حيث تتميّز بمواد فاخرة وتشطيبات عالية الجودة ومقاعد مريحة وأنيقة ثنائية اللون، إلى جانب أنه يمكن تعديل مقعد السائق كهربائياً.

وعلاوة على هذا، وبفضل الأرضية الخلفية المسطَّحة والأنماط التصميمية المتعدِّدة لكيفية تحميل الأمتعة، يُمكِن بكل سهولة تعديل التقسيمة الداخلية للسيارة لاستيعاب مختلف الاحتياجات.

وتعكس أجهزة الترفيه والتحكم في «كابتيڤا 2024» الرفاهية التي تسعى لهم «شفروليه الغانم» من خلال توفير شاشة عرض «LCD» عالية الجودة بحجم 10.4 بوصة تعمل باللمس مدعومة بأنظمة ذكية متوافقة مع كل من «أندرويد» و«Apple Car Play»، كما تمنح «كابتيڤا 2024» لركابها تجربة صوتية متميزة من خلال النظام الصوتي الذي يشمل 6 مكبرات صوتية موزعة في مقصورة السيارة.

السلامة أولوية

يأتي الطراز الجديد من «كابتيڤا» مع مجموعة متطورة من مزايا السلامة المتقدمة وأنظمة مساعدة السائق ككاميرا الرؤية الأمامية والخلفية، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية للركن ومكبح الركن الإلكتروني، والأكياس الهوائية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وأقفال «ISOFIX» لمقاعد الأطفال، ونظام المكابح المانع لانغلاق العجلات، والتوزيع الإلكتروني لقوّة الكبح، والتحكُّم بالثبات، والتحكُّم بالجر، والمساعَدة ببدء صعود التلال وغيرها من المزايا الأخرى.

«تعهد شفروليه»

تقدم «شفروليه الغانم» العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج «تعهد شفروليه» لجميع عملاء الشركة، حيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزود بكافة المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخصوصاً لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100000 كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض «شفروليه الغانم» في الشويخ، الري (صفاة الغانم)، أو الفحيحيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي