«شمول» تستعرض مشاريعها في «سيتي سكيب»

تصغير
تكبير

تشارك شركة شمول القابضة، والتي تمتلك شركة المباني 60 في المئة منها، في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يعقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر بجناح متكامل ومتميز.

وعبَّرت عن اعتزازها بالمشاركة في المعرض، مبينة: «سعداء بمشاركتنا في معرض سيتي سكيب العالمي، والذي يحتفي بالقطاع العقاري، حيث نسعى إلى تعريف العالم بإنجازاتنا في مجال مشاريع التطوير ونظرتنا الإستراتيجية من خلال مشروعاتنا العقارية الفريدة والمبتكرة ذات الخصائص والمواصفات العالمية».

وحول المشاريع التي تشارك شمول في المعرض من خلالها، أفادت: «نشارك اللاعبين الرئيسيين في قطاع التجزئة أحدث مشاريعنا في قطاع التطوير العقاري والترفيهي والسياحي في السعودية، حيث تشمل محفظتنا حالياً مشروعي الأﭬنيوز- الرياض والأڤنيوز- الخبر اللذين يجري العمل على تشييدهما».

ويعد الأﭬنيوز- الرياض أحد أهم المشاريع العقارية الضخمة التي تتولى «شمول» تطويرها في مدينة الرياض، حيث تبلغ قيمة المشروع أكثر من 16 مليار ريال، ويتميز بموقع إستراتيجي متميز في قلب السعودية، في شمال مدينة الرياض، حيث يطل على تقاطع طريق الملك سلمان وطريق الملك فهد، كما يمتد على مساحة واسعة قابلة للتأجير تبلغ 398269 متراً مربعاً.

كما يقع مشروع الأڤنيوز- الخبر في المنطقة الشرقية من السعودية، وبالتحديد في مدينة الخبر في الركن الشمالي الغربي من تقاطع طريق الملك سعود مع طريق الأمير سلطان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي