«Ooredoo» تطرح عروض... «العودة إلى المدارس»

تصغير
تكبير

أعلنت Ooredoo عن توفير عروض «العودة إلى المدارس»، الذي تم تصميمه خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها من شريحة الطلاب وأولياء الأمور.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه العروض تُمكّن الطلاب من الاستفادة من خدمات اتصال عالية الجودة، وغير منقطعة طوال العام الدراسي، بحيث تزيد من إنتاجيتهم وبما يتماشى مع توفير تجربة تعليمية محسّنة لهم.

وذكرت أن عروض «Ooredoo» بمناسبة موسم العودة إلى المدرسة توافر راوترات 5G عالية السرعة، لضمان جودة اتصال مستمر يتوافق مع سرعة التعلم الحديث، لذا، سواءً كان الأمر يتعلّق بالبحوث العلمية، أو الجلسات التعليمية، أو التصفح، فإن أجهزة الراوتر الخاصة بالشركة ستدعم جميع احتياجات الطلبة على اختلافها، إلى جانب رفع البيانات 5 أضعاف.

وأفادت «Ooredoo» بأن عروض العودة إلى المدرسة تمنح الطلاب الفرصة لفتح أبواب التعلم التفاعلي مع مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية لتعزيز مساعيهم الأكاديمية وأجهزة «Macbooks» و«HP» لتلبية الاحتياجات والميزانيات المتنوعة، حيث يمثل هذا العام الدراسي الجديد رحلة نمو وإنجاز، وستتواجد الشركة لدعم الطلاب في كل خطوة على الطريق من خلال عروضها المتنوّعة للعودة إلى المدارس.

وقالت مدير أول العلامة التجارية زينب الشمري: «في (Ooredoo)، تتمثل مهمتنا في التأكد من أن الطلاب في جميع المراحل التعليمية مجهزون بأفضل الأدوات للنجاح في رحلتهم الأكاديمية المقبلة. إن عروضنا لموسم (العودة إلى المدارس) تم اختيارها بعناية بحيث لا تقتصر فقط على تلبية متطلبات عملائنا، ولكن أيضاً ضمان حصولهم على عام دراسي سلس ومثمر».

وأكدت التزام «Ooredoo» بمساعدة الطلاب على مواجهة التحديات التي يواجهونها بثقة وحماس، ويُعد عرض «العودة إلى المدارس» شهادة على هذا الالتزام، حيث يوفّر لطلابنا مجموعة واسعة من الخيارات التي تُلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي