الرئيس التنفيذي للشركة التقى مدير عام المؤسسة

«الكويتية» بحثت مع «التأمينات» خصومات وخدمات خاصة للمتقاعدين


رزوقي يقدم هدية تذكارية للثنيان
رزوقي يقدم هدية تذكارية للثنيان
تصغير
تكبير

- أحمد الثنيان: منح المتقاعدين مزيداً من الخدمات والخيارات
- معن رزوقي: التعاون حكومياً ومشاركة «التأمينات» في «ذخر»

أفادت شركة الخطوط الجوية الكويتية بأن الرئيس التنفيذي المهندس معن رزوقي والوفد المرافق له زار مقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث كان باستقبالهم مدير عام المؤسسة أحمد الثنيان.

ولفتت «الكويتية» إلى أن الطرفين بحثا سبل تعزيز أواصر العلاقات والتعاون المشترك لمنح المواطنين المتقاعدين خدمات إضافية، كما تبادلا آلية تقديم حلول وخصومات وخدمات خاصة لهم تكريماً لهم على انقضاء فترة عملهم ومنحهم مزيداً من المميزات عبر «الكويتية» التي تهدف إلى تسهيل إجراءات حجوزاتهم.

وتسعى «الكويتية» من خلال هذه الشراكة لإضافة خدمات أخرى الفترة المقبلة.

وبهذا الصدد، قال رزوقي: «يسرنا لقاء مدير عام (التأمينات) أحمد الثنيان، حيث تأتي الزيارة لتطوير العلاقات الراسخة بين (الكويتية) والمؤسسة وتمتينها بما يعود بالمصلحة العامة على الطرفين، كما ركزنا خلال اللقاء على العمل نحو مزيد من التعاون في شتى المجالات وكيفية تطويرها بما يعود بالمصلحة العامة ولتحقيق الأهداف المنشودة».

وأضاف: «يسعدنا تفعيل مبدأ الشراكة بين الجهات الحكومية ومشاركة (التأمينات) في برنامج (ذخر)، والذي يسهم في تسهيل إنجاز معاملات المتقاعدين عن طريق تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية المختلفة المواكبة لأفضل معايير التطور الإلكتروني العالمي».

وتقدم رزوقي بجزيل الشكر ووافر الامتنان للقائمين على «التأمينات»، مثنياً على دورهم البارز والملموس في تقديم الخدمات المختلفة والمتميزة وإتاحة خيارات متنوعة للمتقاعدين، ومتمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد في المساهمة بالاستمرار في طرح آليات وأنظمة تسهل حياة المتقاعدين وتهدف إلى خدمة الكويت.

من جانبه، عبّر الثنيان عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بهذه الخطوة المهمة والجادة والتي ستفتح المجال أمام المتقاعدين لمنحهم مزيداً من الخيارات والخدمات التي تضمن لهم السعادة، مشيراً إلى أن التعاون المشترك بين المؤسسة و«الكويتية» يعكس العلاقات الجيدة بين الجهات الحكومية في سبيل رفعة الوطن وتحقيق الأهداف المرجوة.

وثمن الثنيان دور «الكويتية» في المساهمة بشكل فعّال بتسهيل جميع الإجراءات والآليات التي تساهم بدورها في تعزيز أواصل العلاقات بين الجهات كافة، لافتاً إلى أن ذلك يعود بالفائدة دائماً على مصلحة الكويت وأبنائها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي