«القطرية» شريك الطيران لـ «إكسبو 2023 الدوحة»

No Image
تصغير
تكبير

ذكرت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، أنها ستكون شريك الطيران الرسمي والإستراتيجي للحدث الزراعي والبيئي الأضخم، «إكسبو 2023 الدوحة»، والذي يقام للمرة الأولى في قطر، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الشراكة تؤكد مدى التزام «القطرية» باستقطاب الاهتمام العالمي للمعرض والترويج لدولة قطر كوجهة سفر رئيسية.

وأضافت أن «إكسبو 2023 الدوحة»، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، سيُنظم في حديقة البدع المُطلة على مياه الخليج العربي، على مدى 6 أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024، حيث يقدّم لزواره مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسّقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في أبحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، إضافة إلى فرصة لتذوّق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.

وتابعت أنه واحتفالاً بهذه الشراكة، ستزدان إحدى طائرات «القطرية» بشعار «إكسبو 2023 الدوحة»، وسيتم كشف النقاب عنها الشهر المقبل في إطار الفعّاليات الخاصّة بالحدث.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «القطرية» أكبر الباكر: «تشهد دولة قطر مجموعة متعددة من الفعاليات الثقافية والبيئية المبتكرة في الأشهر المقبلة والتي من شأنها أن تستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. وتتطلع (القطرية)، بوصفها شريك الطيران الرسمي لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، إلى الترحيب بالضيوف في قطر وتقديم ضيافتنا الاستثنائية التي لطالما تميزنا بها».

وسيحظى المسافرون على متن «القطرية» بفرصة لمشاهدة الفيديو الخاص بالمعرض عبر نظام الترفيه الخاص بالناقلة القطرية، كما سيتمكنون، وعلى كلٍ من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، من تجربة قائمة الطعام الحصرية التي تضم خيارات صحية عدة تتماشى مع جوهر المعرض.

وتعمل «اكتشف قطر»، شركة إدارة الوجهات التابعة لـ«القطرية»، على إعداد باقات التوقف بين الرحلات للزوّار الراغبين في حضور «إكسبو 2023 الدوحة»، حيث يمكنهم الاختيار ما بين الباقة الرئيسية والتي تتضمن الإقامة في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق المميزة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداءً من 14 دولاراً، والباقة المميزة التي تقدّم خيارات فندقية من تصنيف 5 نجوم ابتداءً من 23 دولاراً، وتوافر «اكتشف قطر» للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بقمّة الرفاهية، الباقة الماسية التي تمكن الزوار من الإقامة الفاخرة في فنادق من فئة 5 نجوم فضلاً عن الاستمتاع بوجبة الإفطار وذلك ابتداءً من 81 دولاراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي