الكويت أول محطة تدشّن هذا الطراز الرياضي الجديد

«الغانم أوتوموبيل» تطلق... «Omoda GT»

تصغير
تكبير

- تصميم «Omoda GT» الجديد قائم على فلسفة فن الحركة
- تتمتع بمظهر خارجي انسيابي ورياضي يجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة

أعلنت شركة «الغانم أوتوموبيل» إطلاق سيارتها السيدان «Omoda GT» الجديدة كلياً، وذلك في حفل أقامته في معرض «أومودا الغانم» في الشويخ، بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام ومحبي السيارات والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرّف على هذا الطراز الرياضي الجديد واستعراض مميزاته وخصائصه المختلفة.

واختارت «شيري العالمية» عبر شراكتها الإستراتيجية مع «صناعات الغانم» الكويت كأول محطة لإطلاق وعرض طراز «Omoda GT» الجديد في الأسواق العالمية، وهو ترسيخ لمكانة سوق الكويت المحلي كرائد في الاحتفاء بالتصاميم وتكنولوجيا السيارات المبتكرة.

وتستهدف «شيري العالمية» عبر طرازات سيارات «أومودا» المتعددة الأفراد المحبين للتصاميم المبتكرة والجريئة والسباقين في استخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات، حيث ينبع تصميم «Omoda GT» الجديد من فلسفة فن الحركة «Art in Motion» والقائم على فكرة أن تصميم السيارة العملي ذا الكفاءة العالية وتصميم مظهر السيارة الإبداعي يمكن تحقيقهما بالتوازي، ويمكن للسائق الرؤية والإحساس بهذه الكفاءة والإبداع من الخارج وخلف المقود.

مظهر انسيابي

تمتاز «Omoda GT» بمظهر خارجي انسيابي ورياضي يجمع بين لغة تصميم عصرية وتكنولوجيا متطورة وحرفية مصنعية عالية الجودة، حيث يبرز التصميم الخارجي القوي والأنيق للسيارة، من خلال شبكة أمامية كبيرة الحجم وشكل المصابيح الأمامية الحاد، شخصيتها الرياضية التي تعكس قوتها وثبات أدائها، وهي مجهزة بأقراص فرامل بارزة وعادمين على الأجناب لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة، كما يتضمن الهيكل خصائص تصميم مبتكرة لرفع الديناميكية الهوائية للسيارة بهدف تعزيز انسيابية الهواء في المصدات الأمامية والخلفية، وتحقيق قدر أكبر من الثبات والتحكم.

وتمتاز مقصورة «Omoda GT» الداخلية بالرحابة والأناقة وبمقاعد جلدية مريحة وفارهة تم تصميمها خصيصاً لتعزيز ثبات السائق في المنعطفات ولعكس الشعور بالرفاهية والفخامة.

محرك تيربو

وتم تزويد «Omoda GT» بمحرك تيربو قوي سعة 1.6 لتر، والذي يولد قدرة تبلغ 197 حصاناً، وعزم دوران أقصى يصل إلى 290 نيوتن متر، كما تمتاز عجلة التوازن وعمود ذراع التدوير بخفة وزنهما، حيث تم تصنيعهما بشكل مصقول ومتقن لتحقيق أعلى مستويات المرونة والأداء.

وتدمج «Omoda GT» القوة مع المرونة في التحكم، لمنح السائق تجربة قيادة متميزة بفضل الدقة العالية لناقل الحركة الثنائي القابض، كما تساعد هذه المزايا على تغيير طريقة عمل المحرك وأنظمة التوجيه والتعليق بما يناسب تجربة القيادة التي ينشدها السائق.

وتدمج المقصورة الجديدة لـ«Omoda GT» مجموعة من أحدث التقنيات المتطورة التي تركز على راحة السائق ومنحه أفضل سبل الترفيه، فهي مجهزة بشاشة ترفيهية LED قياس 20.25 بوصة والتي تتوافق مع تطبيق «Apple CarPlay» ونظام «Android Auto».

3 فئات متوافرة في «أومودا الغانم»

أفادت شركة «الغانم أوتوموبيل» بأن طراز «Omoda GT» متوافر في معرض «أومودا الغانم» ضمن ثلاث فئات «Luxury» و«Premium» و«Flagship»، وبإمكان جميع العملاء والمهتمين زيارة صالة العرض لتجربة القيادة بأنفسهم واكتشاف الميزات في كل من الهيكل والتصميم الخارجي وصولاً للمقصورة الداخلية المجهزة بعناصر الفخامة والرفاهية، والتي تجعل من «Omoda GT» الجديدة كلياً استثنائية ضمن اختيارات السيدان المتوافرة في الأسواق المحلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي