عند تجربة قيادة إحدى سيّاراتها في معرضي الري أو الجهراء

«جيلي الغانم» تُتيح لعملائها الفوز بفرصة حضور... «نهائي الألعاب الآسيوية» 2023

تصغير
تكبير

- أبواب المشاركة أمام العملاء مفتوحة عند نشر سيّارتهم من «جيلي» على «إنستغرام»
- اختيار 6 فائزين للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى هانغجو الصينية

أعلنت شركة علي الغانم وأولاده للسيّارات، الوكيل المعتمد لسيّارات «جيلي» في الكويت، عن إطلاق سحب يتيح للعملاء في الكويت فرصة الفوز برحلة من العمر لحضور نهائي «الألعاب الآسيوية» 2023 في 7 أكتوبر المقبل، مبينة أنّ أبواب المشاركة في السحب مفتوحة حتى 25 أغسطس الجاري على أن تجري السحب في 28 من الشهر نفسه.

وكانت «جيلي» قد أبرمت اتفاقية مع مجلس «الألعاب الآسيوية» في أبريل 2019، أصبحت بموجبه الشريك الرسمي الأول والراعي الرسمي لحلول التنقّل في الدورة التاسعة عشرة من «الألعاب الآسيوية»، وهي من أهمّ الاحداث الرياضية متعدّدة الألعاب التي تُقام تحت إشراف اللجنة الأولمبية الدولية، ومن المرتقب أن تنطلق فعاليّات هذه الدورة في مدينة هانغجو الصينية في شهر سبتمبر المقبل وتستمرّ حتّى أكتوبر.

وتنصّ هذه الشراكة على أن تُقدّم «جيلي» مجموعة كاملة متكاملة من حلول التنقّل الذكية للمجلس الأولمبي الآسيوي، وللوفود الرياضية من جميع الدول المشاركة، إلى جانب كبار الشخصيات والضيوف والمسؤولين من مختلف المستويات.

وبمناسبة الإعلان عن هذه المسابقة، قال مدير عام «جيلي الغانم» في الكويت علاء طربيه: «نحن متحمّسون جداً لنُطلق هذه الحملة الإعلانية، ولنتيح لعملاء (جيلي) في الكويت فرصة العُمر لحضور أحد أهمّ الأحداث الرياضية في العالم».

وتابع: «نحرص دائماً في (جيلي)، على تقديم تجربة استثنائية تُوطّد العلاقة بين المستهلك وعلامتنا التجارية، منذ لحظة دخول العملاء إلى صالتنا وطوال فترة اقتنائهم السيّارة على المدى الطويل. تُتيح لنا هذه المسابقة المميّزة تقديم تجربة من العُمر إلى العملاء وتعريفهم إلى عالم (جيلي). نتطلّع قدماً إلى الترحيب بالفائزين في الصين».

وبيّن أنه يتسنّى للعملاء الجدد والقدامى المشاركة في السحب عند تجربة قيادة (تيست درايف) مع سيّارات «جيلي» المعروضة في أي من معارض «جيلي الغانم» في الري أو الجهراء.

وذكر طربيه أن أبواب المشاركة مفتوحة أيضاً أمام أصحاب سيّارة «جيلي» عند نشر صورة لسيّارتهم على تطبيق انستغرام وإرفاقها بالهاشتاج #صورة_جيلي_توديك_الصين، على أن يتمّ اختيار الفائزين عبر سحب عشوائي.

تتويج 6 فائزين

وسيحظى ستّة فائزين محظوظين برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل، تشمل تذكرة حضور نهائي «الألعاب الآسيوية»، وتذاكر السفر ذهاباً وإياباً، والإقامة الفندقية، ومصاريف النقل، إلى جانب جولة ليوم كامل برفقة مرشد سياحي في أنحاء هانغجو عاصمة مقاطعة جيجيانج وإحدى أجمل المدن الصينية النابضة بالحياة.

وستشمل الجولة السياحية أيضاً زيارة المقرّ الرئيسي لشركة «جيلي» واكتشاف موطن العلامة والتعرّف أكثر على سيّاراتها الريادية ورؤيتها لمستقبل وسائل النقل على صعيد العالم.

أسطول لـ «الألعاب الآسيوية»

سيشمل أسطول السيّارات الذي ستؤمّنه «جيلي» لدورة «الألعاب الآسيوية» نحو 2000 سيّارة جديدة بين مركبات كهربائية بالكامل ومركبات كهربائية هجينة، إلى جانب السيّارات التقليدية التي تعمل بمحرّك احتراق داخلي وتحدّ من استهلاك الوقود، وكلّها تضمّ أحدث حلول النقل الذكية انطلاقاً من تقنيّات قيادة متطوّرة تلائم جميع الطرقات.

كما ستستفيد «جيلي»، خلال المباريات، من «كوكبة جيلي لحلول التنقّل المستقبلية» (Geely Future Mobility Constellation)، وهي شبكة أقمار صناعية في المدار الأرضي المنخفض تضمّ 9 أقمار صناعية تمّ إطلاقها في الفضاء في شهر يونيو من العام الماضي، لتؤمّن خدمة تحديد المواقع المتكاملة بكثير من الدقّة والنجاح للأسطول المخصّص لـ«الألعاب الآسيوية»، على أن تتّصل هذه الخدمة بسلاسة مع نظام تنظيم حركة السير الأرضية.

وبفضل قدرة مجرة الأقمار الصناعية على تحديد المواقع الجغرافية، ستحرص «جيلي» على تنظيم سير أسطول السيّارات الكامل المخصّص لهذا الحدث وتتبُّع موقعه بدرجة عالية من الدقّة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي