«بيتك» يتفاهم مع «Taly» لتعزيز التعاون في مجال الدفع الإلكتروني


العربيد وفيصل السريع مع البدر عقب توقيع المذكرة
العربيد وفيصل السريع مع البدر عقب توقيع المذكرة
تصغير
تكبير

وقّع بيت التمويل الكويتي «بيتك» مذكرة تفاهم مع «Taly» المتخصصة بالتكنولوجيا المالية، بهدف تحقيق التعاون المثمر بين الجانبين في مجال أعمال الدفع الإلكتروني للأموال ومواكبة تطورات التحول الرقمي في بيئة العمل المصرفي والمالي.

ولفت البنك في بيان إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع «Taly» يأتي ضمن جهود «بيتك» لتقديم أفضل الخدمات لعملائه وسعياً لدعم الشركات الوطنية العاملة في السوق، وتوسيع دوره في تلبية رغبة العملاء، وذلك ضمن أعلى مستويات الجودة والأمان.

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن البنك مستمر في تقديم أفضل الحلول للدفع الإلكتروني التي تساهم في تحقيق احتياجات العملاء، كما يتيح أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات من خلال منصة رقمية حديثة ومتطورة تدعم القنوات المتعددة، إضافة إلى تمكينه من تقديم خدمات رقمية فريدة لعملائه من المؤسسات والشركات.

وأضاف العربيد أن الاتفاقية تعزز جهود «بيتك» المستمرة لبناء علاقات إستراتيجية ممتدة مع الشركات العاملة في مختلف المجالات بالسوق الكويتي وتوفير الحلول المصرفية الإلكترونية لتسهيل وتقديم الاحتياجات والمتطلبات التي يتطلع إليها العملاء، بما يعزز مكانة «بيتك» وريادته في تقديم الخدمات الإلكترونية المواكبة للتحول الرقمي.

وأشار إلى أن «بيتك» يقدم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة، ويعمل على توفير خدمة الدفع الآجل لعملائه لمواكبة آخر ما توصلت اليه مستجدات بيئة العمل المصرفي والمالي وتنويع أعمال الدفع الالكتروني للأموال، مبيناً أن «Taly» شركة متخصصة في تقديم خيارات دفع آمنة وسلسة ومرنة متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية وتتيح لعملائها إمكانية التسوق سواء «أونلاين» أو داخل المتجر والدفع لاحقاً دون أي فوائد أو رسوم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«Taly» بدر خالد البدر: «يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع (بيتك) الذي يعتبر أكبر بنك في الكويت ومن العلامات التجارية الرائدة في مجال التمويل الإسلامي بالمنطقة، حيث تأتي مذكرة التفاهم كشراكة إستراتيجية من شأنها أن تسهم بشكل إيجابي في تطوير صناعة خدمات التكنولوجيا المالية».

وأضاف: «تعتبر (Taly) أول شركة كويتية متخصصة بالتكنولوجيا المالية تقدم خدمات الدفع الآجل بتصريح من بنك الكويت المركزي، وأيضاً أول شركة في المنطقة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».

ولفت البدر إلى أن «Taly» تقدم خدمات دفع مرنة وجديدة من نوعها في الكويت، حيث يستطيع المستهلك التسجيل مع «Taly» واستخدام الخدمة إلكترونياً خلال دقيقتين فقط.

وأوضح أن الخدمة تتوافر في المتاجر الإلكترونية أو داخل المتاجر كطريقة من طرق الدفع إما من خلال تقسيم المبلغ إلى 4 دفعات شهرية متساوية أو دفع المبلغ كاملاً بعد 30 يوماً، مؤكداً أن كل طرق الدفع مع«Taly» تخلو من الرسوم أو الفوائد على المستهلك، ضمن جهود تلبية احتياجات السوق الكويتي ومواصلة طرح منتجات مبتكرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي