«الكويتية» كرّمت أوائل الثانوية العامة


النويف والسليماني يتوسطان المتفوقين في صورة جماعية
النويف والسليماني يتوسطان المتفوقين في صورة جماعية
تصغير
تكبير

أقامت شركة الخطوط الجوية الكويتية حفل تكريم الطلبة المتفوقين أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بحضور مدير دائرة العمليات في «الكويتية» الكابتن نايف النويف، والوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية الدكتور غانم السليماني، وعدد من قياديي الشركة.

وقال النويف: «تتشرف (الكويتية) بأن تكون جزءاً لا يتجزأ من هذا التكريم كونها جهة داعمة ومشجعة للشباب والتطوير والعلم، ودائماً ما تضع نصب أعينها مشاركة المجتهدين نجاحاتهم، وإن تكريم الطلبة يعد واجباً أساسياً في دعمهم وتشجيعهم، فهم بمثابة الكَتِف الذي نتّكئ عليه ونثق به في استكمال بناء مستقبل الكويت».

ولفت إلى أن «الشركة تولي اهتماماً بالغاً بالقطاع التعليمي بالبلاد، من خلال المشاركة المتواصلة في الفعاليات والمناسبات التي تخص هذا الجانب تحديداً، والذي يعد أحد العناصر الأساسية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يركز عليها الطائر الأزرق في إيصال رسالته».

وأضاف النويف: «نحيّي الآباء والأمهات على هذه اللحظة المهمة التي انتظروها طويلاً، وسهروا الليل معكم من أجلها، فلم تصبحوا مميزين اليوم إلاّ بفضل الله ثم بفضل جهودهم ودورهم البارز في توفير وتهيئة كافة وسائل الراحة والأمان لكم في أداء مهمتكم الدراسية، للوصول إلى أعلى الدرجات، فتكريمكم اليوم هو فوز مستحق للجميع».

من جانبه، أكد السليماني على أهمية الشراكة المجتمعية وأثرها الواضح في التنمية الشاملة في كل المجالات ومنها دعم التعليم والنهوض به، مشيراً إلى أن «الكويتية» حرصت على أن تكرم هذه النخبة من أجيال المستقبل، فكل التقدير لهذه المؤسسة الوطنية ومجلس إدارتها لهذه المبادرة.

وفي رسالته للطلبة، قال السليماني:«أبنائي المتفوقون والمتفوقات، إن النجاح ثمرة طيبة تأتي من الصبر الطويل والجهد الجهيد ولقد صبرتم ونلتم ما تستحقون، فما أجمل الحصاد المثمر بعد الجهد المخلص وما أروع التفوق بعد التخطيط السليم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي