يوم أمس مانشيت في الصفحة الفنية لجريدة «الراي» تقول فيه الفنانة أميرة محمد «لا حاجة للاغراء... خلصت من الشهرة» وكأنها تقول لزميلنا الذي أجرى الحوار معها بأن الشهرة تأتي دون تلك الأدوار المسيئة لسمعة الفنان وقد وضحت فنانتنا أنها تحترم والدها واخوتها الذين يشاهدونها على شاشة التلفزيون.
وكم أتمنى من بعض المرشحين الذين سيكونون ممثلين عن الشعب الكويتي في مجلس الأمة المقبل أن يقتدوا بالفنانة الأمورة «أميرة» والتي لم أشاهد لها أي منظر مغرٍ سوى جمالها الأخاذ بعكس مرشحينا الذين يحاولون اغراء الجمهور ببعض التصريحات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.
وكم أتمنى أن يحترموا الشعب الذي يشاهدهم ويسمعهم ويقرأهم من خلال أجهزة الاعلام فلن تغرينا رفعتكم للعقل ولا شتائمكم واتهاماتكم لبعضكم وكونوا على ثقة أن الشعب الكويتي يعي مصلحته ويعرف نوايا بعضكم حتى وصل بنا الأمر أن نعرف من دفع بعضكم للترشيح.
كل ما تذكرت كلمة أحد المرشحين الحاليين عن عودة الرئيس السابق بمنصب أكبر من منصبه السابق ازدادت قناعاتي بأن بعض المرشحين سينقلبون على مبادئهم التي يعلنون عنها حاليا وهذا ما يجعلنا نحذر من المال الذي بدأ بعض المرشحين يدفئون جيوب الناخبين البائعين للكويت قبل بيعهم لضمائرهم.
الأمورة أميرة محمد أنتِ تمثلين لنا ولكننا قد بلينا بمن يمثل علينا فهل من كلمة توجهينها للمرشحين لعلنا نشاهد أو نسمع ما يغرينا بهم؟
أدام الله من التزم بمبادئه التي يعلن عنها لمصلحة الكويت ولا دام من يريد التعري لكسب أصوات الناخبين.


سعد المعطش
تويتر/saadalmotish