أعلنت شركتا «دايت كير» المتخصصة في تزويد الخدمات الغذائية الصحية في الكويت و«امتيازات الساير» الوكيل الحصري لـ«كاريبو كوفي» في الشرق الأوسط عن توقيع اتفاقية استراتيجية بينهما لتوفير منتجات «دايت كير» الغذائية الفاخرة والصحية في كافة فروع «كاريبو كوفي» في الكويت. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم «دايت كير» بتزويد «كاريبو كوفي» بمنتجاتها الغذائية الصحية لتوفيرها في كافة فروع «كاريبو كوفي» والبالغ عددها 26 فرعا في أرجاء الكويت، كما ستقوم الشركتان بالتسويق المشترك لهذه المنتجات الغذائية الصحية، وفتح الباب لتوسيع هذه الفئة من المأكولات.
وتضيف هذه الشراكة أصنافاً متعددة من المنتجات الغذائية والصحية من «دايت كير» إلى قائمة المأكولات عالية الجودة التي يوفرها «كاريبو كوفي» والتي تتضمن أجود أصناف القهوة والمأكولات الجاهزة والحلويات التي تصنعها العلامة التجارية الرائدة عالميا «دريم فاكتوري باي ذا تشيز كيك فاكتوري بيكري». وستقوم «دايت كير» بتزويد «كاريبو كوفي» بأصناف غذائية صحية تضم السلطات والسندوشات والحلويات ذات سعرات حرارية قليلة والتي ستحضر وتوصل طازجة يومياً إلى فروع «كاريبو كوفي».
وحققت شركة «دايت كير» ريادتها في مجال الصحة والغذاء في الكويت منذ تأسيسها كما أنها الشركة الوحيدة في مجالها الحاصلة على اعتماد من المركز العربي للتغذية. واليوم، تقدم «دايت كير» الخدمات الغذائية التي يحتاج لها الأفراد لتبني نمطا غذائيا أكثر صحة بدءاً من الخدمات الاستشارية والبرامج الغذائية المتكاملة وصولاً إلى المنتجات الغذائية الصحية، التي يطورها فريق من أخصائيي التغذية المحترفين على مستوى العالم تحت إشراف أفضل الطهاة. وتوصل «دايت كير» الوجبات الصحية الطازجة يومياً إلى آلاف الأفراد، كما تزود عدداً من الشركات بالمنتجات الغذائية والصحية، بالإضافة إلى توافرها في نقاط بيع في الجمعيات التعاونية ومراكز التسوق.
وقال المدير العام لشركة «دايت كير»، سامي البدر «تعمل «دايت كير» على توسيع نطاق تزويد المنتجات الغذائية الصحية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في الكويت ليكون الخيار الصحي والأسهل لهم، وبفضل الاتفاقية الاستراتيجية مع «امتيازات الساير»، تضيف الشركة اليوم منفذاً جديداً إلى شبكة تضم أكثر من 34 نقطة بيع توفر فيها أشهى وأجود الأصناف الغذائية والصحية لمن يبحثون عن خيارات صحية وشهية وطازجة وجاهزة للأكل».
ومن ناحيته، قال العضو المنتدب في شركة «امتيازات الساير» الوكيل الحصري لـ«كاريبو كوفي» في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، حمد مساعد الساير: «تواصل (كاريبو كوفي) بتوفير أفضل ما في قطاع التغذية من جودة وتميز وابتكار وتفرّد نوعي. ففي 2009، قمنا بالتعاون مع الشركة الأميركية (دريم فاكتوري) (باي ذا تشيز كيك فاكتوري بيكري) لتوفير ألذ الحلويات من أصناف الـ(تشيز كيك) والـ(كاب كيك) في كافة أفرعنا. واليوم، نضيف أفضل المأكولات الصحية والشهية في الكويت بالتعاون مع (دايت كير)، كي يستمتع زبائننا بجودة ولذة الاختيارات الصحية المتوافرة».
وحصلت شركة «امتيازات الساير» على امتياز «كاريبو كوفي» للكويت والشرق الأوسط في نوفمبر 2005، وافتتحت الشركة أول فرع للمقهى العالمي في الكويت حينها. ومع النجاح الذي لاقاه «كاريبو كوفي»، توسعت العلامة التجارية لضم اليوم 70 فرعاً في الشرق الأوسط مع خطة استراتيجية مدروسة للتوسع المستقبلي.