شارك بنك الكويت الدولي «KIB»، في معرض الفرص الوظيفية لعام 2024، والذي نظّمته الجامعة الأسترالية في الكويت، في إطار حرص البنك المستمرّ على دعم الشباب وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل.

وتهدف المشاركة في الحدث إلى توفير الفرص الوظيفية للخريجين والطلاب المتوقّع تخرجهم، فضلاً عن تعزيز تواجد الكوادر الوطنية في مختلف المجالات المصرفية والمالية، حيث يُعد هذا المعرض منصة مهمة للتواصل بين مؤسسات العمل والطلاب الطموحين الذين يسعون لبناء مستقبل مهني واعد.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB» فراس الدارمي: «نولي أهمية قصوى لاستقطاب وتطوير المواهب الكويتية، وملتزمون بدعم الشباب الكويتي وتمكينهم من استغلال الفرص المتاحة في القطاع المصرفي. مشاركتنا في هذا المعرض تعكس التزامنا بتقديم بيئة عمل تسهم في تطوير المهارات وتعزيز الإبداع، بما ينسجم مع إستراتيجيتنا في دعم الكفاءات الوطنية».

وأضاف الدارمي: «يقدّم (KIB) برامج تدريبية شاملة تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للنجاح في بيئة العمل المصرفية. نؤمن بأن الاستثمار في الشباب هو استثمار في مستقبل الكويت، ولذلك نحرص على تقديم الفرص المناسبة التي تسهم في تطوير قدراتهم وتحقيق طموحاتهم».

وأشار إلى أن «KIB» يعمل على توفير فرص توظيف متنوعة للخريجين في مختلف الإدارات، ويسعى دائماً لتعزيز فريق عمله بالكفاءات الوطنية التي تتمتّع بالشغف والرغبة في التميّز، ويوفر لهم بيئة محفزة تمكنهم من النمو والتطور.