عاد تشلسي إلى سكة الانتصارات بالفوز على ضيفه نيوكاسل 2-1، أمس، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل لتشلسي، السنغالي نيكولاس جاكسون (18)، والبلجيكي روميو لافيا (47)، فيما سجل لنيوكاسل، السويدي ألكسندر إيزاك (38).

ورفع الـ «بلوز» رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمّد رصيد نيوكاسل عند 12 نقطة.

وفي لندن أيضاً، تواصلت معاناة مانشستر يونايتد بسقوطه القاتل أمام مضيفه وست هام 1-2، ما يزيد الضغط على مدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وافتتح وست هام التسجيل عبر الهولندي كريسينسيو سامرفيل (74)، وأدرك «يونايتد» التعادل بواسطة البرازيلي كاسيميرو (81).

وبعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد «VAR»، اقتنص وست هام ركلة جزاء نفذها جارود بوين (2+90)، مانحاً الـ «هامرز» النقطة الـ 11 في المركز الـ 13 بفارق الأهداف أمام «يونايتد».

وألحق كريستال بالاس بضيفه توتنهام الهزيمة الرابعة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف الفرنسي جان فيليب ماتيتا (31)، مانحاً فريقه نقطته السادسة، فيما تجمّد رصيد فريق الـ «سيبرز» عند 13 في المركز الثامن.

وفي المرحلة الثامنة من الدوري الألماني، انتفض بايرن ميونيخ بعد سقوطه المذلّ أمام مضيفه برشلونة الإسباني 1-4 في دوري أبطال أوروبا، محقّقاً فوزاً ساحقاً على مضيفه بوخوم 5-0، أمس.

وسجل الأهداف الفرنسي ميكايل أوليسيه (16)، جمال موسيالا (26)، الإنكليزي هاري كاين (57)، ليروي ساني (65) والفرنسي كينغلسي كومان (71).

ورفع الفريق البافاري رصيده الى 20 نقطة مستعيداً الصدارة بفارق الأهداف أمام لايبزيغ، فيما بقي بوخوم على نقطة في ذيل الترتيب.