بعد انقضاء إجازة فصل الصيف وبداية الموسم الشتوي الذي تزداد خلاله الأفراح والمناسبات السعيدة، عادت «مجوهرات الفارس» لكل زبائنها بعروض جديدة لا مثيل لها تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، حيث تقدم لهم قطعاً ومجوهرات فريدة ومميزة تتماشى مع آخر صيحات الموضة حول العالم.

«سعر يناسب الجميع»

وفي هذ الشأن، تحدث خبير المجوهرات الحائز على شهادة «GIA» زياد الفارس لـ«الراي» بالقول: «لأننا نهتم كثيراً بأن نكون قريبين من زبائننا نشاركهم أفراحهم ومناسباتهم السعيدة، قررنا في بداية الموسم الشتوي أن نقدم لهم أطقم الزواج (الشبكة) بسعر فريد منه نوعه يبدأ بـ1400 دينار كويتي فقط، وأعتقد أنه رقم جديد يناسب الجميع».

وأضاف «نحن في (مجوهرات الفارس) نحاول إرضاء جميع الطبقات وشرائح المجتمع، ونعمل جاهدين على أن (نوسّع) على الجميع، وأن ندخل لقلوبهم السرور بطريقة جميلة».

«أحدث وأجدد التصاميم»

وعن التجديد في التصاميم، قال زياد الفارس: «حرصنا على أن نقدم لزبائننا الكرام أحدث وأجدد التصاميم، بحيث تتماشى مع روح وجمال المرأة العربية الخليجية الشرقية، فهناك بعض القطع التي نقوم بتغييرها كلياً، وأخرى نضيف عليها بعض اللمسات التي تجعلها مميزة، إذ نضيف ألواناً جديدة، ليس فقط على الألماس، بل نقوم بترصيع الألماس بالأحجار الكريمة مثل الزمرد الأخضر والروبي الأحمر والزفير أو التنزانيت الأزرق، لتكون متجددة في اللبس، وتمنح المرأة جمالاً وجذابية أكثر».

«العروض في أفرعنا الثلاثة»

وأوضح فارس الفارس أن «العروض التي أطلقناها في بداية الموسم الشتوي الجديد تشمل أفرعنا الثلاثة (الشويخ الجديد والمباركية والأفنيوز)، إذ إن كل واحد منها يمتلك رونقه الخاص، حيث تجدون أن فرع المباركية يعتمد على تقديم القطع النادرة والكبيرة والكلاسيكية، أما فرع الأفنيوز فهو ذو طابع شبابي متجدد، في حين أن فرع الشويخ يجمعها كلها، كونه سريعاً مريحاً للزبون في الدخول والخروج».

تدقيق ثلاثي في «مجوهرات الفارس»

من جانبه، أوضح عبدالله حمد الفارس عن حرصهم في التدقيق الذاتي لما يقدمونه، قائلاً: «مع كثرة الغش الذي يحصل في العالم، نقوم في (مجوهرات الفارس) بأنفسنا بالتدقيق على الألماس وذلك عبر ثلاث مراحل، أولاها التدقيق الخارجي وتبدأ من المورد، بعدها تذهب لأحد أكبر المختبرات العالمية المختصة بهذا المجال مثل HRD أو GIA أو IGI، في حين أن المرحلة الثالثة تتم في الكويت باستخدام أحدث الأجهزة على مستوى العالم، وأشرف بنفسي على ذلك. ناهيك طبعاً عن تدقيق وزارة التجارة».

شكراً

حرص عبدالله الفارس خلال حديثه على شكر قياديي وزارة التجارة وإدارة المعادن الثمينة لما يقومون به من تفانٍ في عملهم حرصاً على المواطنين والمقيمين حتى لا يقعوا ضحية الغش والخداع، فقال: «لهم تحية شكر لما يقومون به من تأدية واجبهم على أتم وجه».

«ثقة متبادلة»

تحدث عبدالله الفارس عن الثقة المتبادلة بينهم وبين زبائنهم، قائلاً: «هي ثقة متينة بُنيت على مدار سنوات طويلة جداً، حيث اعتدنا في (مجوهرات الفارس) على الصراحة والأمانة مع زبائننا، ما ولّد تلك الثقة. ناهيك عن وجود سر، مفاده أننا نعمل كأسرة واحدة مترابطة، نتشاور دائماً في ما بيننا في جميع الأمور، ليتم بعدها اتخاذ أي قرار».

«مجوهرات الفارس»

في ما يخص «مجوهرات الفارس»، قال عبدالله الفارس: «نحرص من خلال (مجوهرات الفارس) على أن نقوم بتنفيذ أي رسمة أو صورة تخطر في بال الزبونة، أو تصميم معيّن ترغب به، سواء كان اسماً أو شعاراً أو غيرهما، وبدرجة الألماس التي ترغب بها، إذ نقوم بتصميم الطلبات سواء كانت بالذهب أو الفضة أو الألماس أو أي شيء آخر بحسب طلب العميل. ويعمل في (مجوهرات الفارس) نخبة من الموظفين بواقع خبرة لا تقل عن 10 سنوات. كما نحرص كثيراً في مسألة التدقيق العالي للذهب والمواد المستخدمة مثل (الروديوم) الذي يعمل على تثبيت لون الذهب».

«طيب الفارس»... حقق النجاح

أشار فارس الفارس إلى النجاح الكبير الذي حققه «طيب الفارس»، فقال: «تتميّز مجوهرات الفارس بإصداراتها المتجددة من (طيب الفارس)، إذ حرصنا على امتلاك خط خاص بنا من العطور ككثير من كبرى الشركات العالمية، لكننا دخلنا هذا العالم بالطابع الشرقي، بحيث نوفر لزبائننا العطور والعود المصفّى والرشوش التي لا تخلو من العود وغيرها، إلى جانب توفيرنا نوادر قطع البخور. إذ من يشتري البخور من عندنا سيأخذها نظيفة (مفلترة) خالية تماماً من الشوائب».

«دزة المعاريس» ... وتبخير VIP

عن توفير لـ «دزة المعاريس» المميزة، قال فارس الفارس: «لأننا نهتم بأدق التفاصيل، لذلك وفرنا (دزّة) مميزة VIP للمعاريس، حيث نقدم من خلالها أحقية تصميم الصندوق بحسب ما يرغب الزبون، مع اختيار نوعية الجلد حتى. كذلك لم نغفل على خدمة التبخير، إذ إنها تتوفر أيضاً للمناسبات الـVIP من الاستقبال والموحب وافتتاح الدواوين وغيرها من المناسبات السعيدة، حيث أن خدمة التعطير والتبخير مميزة وفاخرة جداً يبقى أثرها لأيام».

نصيحة

وجّه فارس الفارس نصيحة إلى الزبائن بالقول: «دائماً ننصح عملاءنا الكرام، خصوصاً في ظل وجود الألماس المقلّد (CVD) بالحرص على الشراء من الأماكن الموثوقة وخاصة أحجار الألماس. لذا، نحاول قدر المستطاع أن تكون مجوهراتنا ذات بريق ولمعان».