تمكنت القطاعات الميدانية المعنية التابعة لوزارة الداخلية ممثلة في قطاع الأمن الخاص وقطاع الأمن العام وقطاع المرور والعمليات من تحرير 2559 مخالفة مرورية وضبط 11 مركبة مطلوبة قضائياً و9 أشخاص صادر بحقهم تغيب و8 بحالة غير طبيعية، بالإضافة الى 7 أشخاص مخالفين لقانون الإقامة والعمل وحجز 6 دراجات مخالفة كما تم ضبط 4 أشخاص صادر بحقهم أوامر إلقاء قبض، وشخص بحوزته مواد مخدرة.

جاء ذلك خلال حملة أمنية ومرورية شاملة في منطقة المنقف أمس الجمعة بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الخاص اللواء عبدالله سفاح الملا والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء حمد أحمد المنيفي ومدير الادارة العامة للمرور اللواء جمال الفودري وعدد من القيادات الأمنية.

وأكدت وزارة الداخلية على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على كافة أنحاء البلاد لضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومن صدرت بحقهم أحكاماً قضائية واجبة التنفيذ، والمقيمين المخالفين لقوانين الإقامة والعمل، والمطلوبين على ذمة قضايا، والمشتبه بهم، وكل خارج عن القانون.

ودعت الوزارة المواطنين والمقيمين إلى دعم الجهود الأمنية بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، وتشدد على أن يحمل الجميع إثباتاتهم الشخصية حتى يتجنبوا التوقيف والاشتباه بهم ومساءلتهم.