تنطلق في الساعة 8:30 صباح اليوم، منافسات بطولة نادي المسيلة لفروسية قفز الحواجز، بمشاركة فرسان يُمثلون الأندية المحلية، وذلك في مضمار النادي بمنطقة صبحان.

وتقام المنافسات على ارتفاعات 70-80 و90 و105 و115 و125 سم، وتختتم بالشوط الرئيسي على ارتفاع 130-135 سم، وتبلغ مجموع الجوائز المُقدمة للفائزين 3 آلاف دينار.

وقبل انطلاق المنافسات، قال رئيس نادي المسيلة للفروسية بدر الميلم :«الفروسية الكويتية في تطُور مُستمر. ونحن مُتفائلون بفرسان النادي في تقديم مستوى مُميز في الموسم الحالي، بعد فترة من الإعداد الخارجي، ونضع أمامنا الجيل الجديد من الفرسان الصغار الذين نُوفر لهم البيئة المُناسبة للتدريب والتطوير للوصول إلى مستويات أفضل. وندعو الجماهير المحبة لهذه الرياضة الحضور والاستمتاع بمهارة أبنائهم الفرسان».

وبيّن الميلم أن البطولات المحلية تُقام في مضامير الأندية المحلية، وسط جو تنافسي مليء بالإثارة والمنافسة بين جميع الفرسان والفارسات في المستويات كافة، ومن خلفهم نخبة من الحُكام والمُدربين والإداريين القادرين على التطوير والنهوض برياضة الفروسية.

وتترأس دلال العبيد لجنة حكام البطولة، وتضمّ عبدالعزيز المشوطي وابتسام العاروري وأنور باشا، وعبدالعزيز العجيل مصمم مسلك يُساعده طلال السعيد، وبدر الهيفي حكم ساحة والدكتور يحيى الهدبان في ميدان الإحماء.