تترقب الفنانة والمغنية نورا بالألف عرض الفيلم السينمائي القصير «TikTok» خلال الفترة المقبلة، آملة أن يشارك في أكثر من مهرجان سينمائي حول العالم. ويأتي الفيلم من تأليف وإنتاج حصة الفرحان وإخراج عمار هاشم الموسوي ومساعد مخرج علي عادل الأنصاري، حيث يشاركها في البطولة علي الششتري والأخوان يعقوب خالد العجيرب ومجبل خالد العجيرب، إلى جانب عبدالناصر الزاير وعادل الخليفة كضيفي شرف.

وكشفت نورا لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها بالقول: «الحمدلله، انتهينا قبل أشهر قليلة من تصوير كامل مشاهد الفيلم داخل الكويت، وفيه أجسد شخصية نيران، الأم المحامية، المشغولة دائماً في عملها، الأمر الذي يجعلها مهملة في تربية أولادها. وبالنسبة إليّ، سعيدة لتقديم هذه الشخصية للمرة الأولى، خصوصاً أنني خريجة حقوق».

وتابعت: «الفيلم يقدم مجموعة من الرسائل الاجتماعية، أهمها تسليط الضوء على سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، وانغماس الأهل في حياتهم الخاصة، ما يجعل الأولاد منغمسين في ذلك هذا العالم الافتراضي من دون رقابة».

وعما شدّها للموافقة على تأدية الدور، قالت: «لا أخفي القول إنني تحمست كثيراً للفكرة بشكل عام منذ المرة الأولى، إلى جانب إعجابي الكبير بالقصة منذ أن قرأتها أول مرة. كما أن مشاركتي في هذا الفيلم تعتبر المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة السينما، والتي أتوقع أنها لن تكون الأخيرة، ومن يعرفني عن قرب يعرف مدى حبي الشديد لدعم الأفكار الشبابية، وتقديم الدعم لهم بكل الطرق المتاحة».