اختتمت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، رعايتها ومشاركتها في معرض وظيفتي في نسخته الثالثة، والذي أقيم في أرينا الكويت بمول 360 تحت رعاية وحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير للتربية بالوكالة الدكتور نادر الجلال.

كما شهد حفل الافتتاح حضور الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «stc» بالتكليف المهندس عبدالعزيز المذكور، ومدير عام اتصالات الشركات دانة الجاسم، بالإضافة إلى نواف المشري وأحمد النويبت وفريقي الموارد البشرية والعلاقات العامة في «stc»، والعديد من كبار المسؤولين التنفيذيين وكبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص.

واستقبلت الشركة الباحثين عن عمل في جناحها وقدمت لهم الإرشادات حول أسلوب التوظيف الذي تتبعه الشركة والذي مكّنها من جذب المواهب المحلية التي تتوافق مع ثقافتها.

وضمن مشاركتها، تواجد أعضاء فريق التوظيف بالإضافة إلى أعضاء من برنامج سفراء في «stc» في جناح الشركة، حيث قدموا للطلاب والخريجين الجدد رؤى حول فرص العمل المتنوعة المتاحة في الشركة، وسلّطوا الضوء على بيئة العمل الديناميكية.

وفي تعليقه على المبادرة، أكد المهندس المذكور، أن معارض التوظيف تلعب دوراً حيوياً في تمكين الأفراد وتعزيز المجتمع من خلال توفير فرص للباحثين عن عمل تحفز النمو الاقتصادي وتدفع التغيير الإيجابي.

وقال «من خلال ربط الأفراد الموهوبين بالشركات الرائدة، تفتح هذه الفعاليات الأبواب أمام فرص عمل واعدة، وتعزز الإبداع والتطوير عبر الصناعات. ونحن في «stc» نؤمن بأن خلق فرص العمل يعود بالنفع على الاقتصاد بينما يمهد الطريق للنمو الشخصي والمهني، ولهذا السبب حرصنا على المشاركة في معرض وظيفتي في نسخته الثالثة».

وأعرب المذكور عن خالص امتنانه لمنظمي الحدث على كل جهودهم المضنية من أجل إنجاح الفعالية، وكذلك فريق عمل stc، وأشار: «أما بالنسبة لدورنا في تمكين جيل الشباب، فقد أطلقت (stc) مبادرات مختلفة على مدار العام تستهدف الخريجين الجدد. حيث نظمنا برامج التدريب الداخلي وبرنامج احتضان المواهب الذي يحث الخريجين الجدد إلى عرض مهاراتهم مع تزويدهم برؤى قيمة من خلال التدريب الميداني والعملي داخل الشركة».

وأضاف: «تساعد مبادارتنا الكوادر الشابة على بناء رحلاتهم المهنية الفريدة. حيث حصل أولئك الذين تفوقوا في هذه البرامج على فرص عمل بعد أن أثبتوا أنهم يناسبون بيئة العمل السريعة والديناميكية في «stc». وتماشياً مع التزامنا ودورنا كرائد في مجال الاتصالات الرقمية، سنواصل التنظيم والمشاركة في المبادرات التي من شأنها تمكين الشباب ومساعدتهم في تحديد مساراتهم المهنية المختارة».