يواصل بنك وربة حملته الخاصة بتحويل الراتب لعام 2024، والتي توفّر للعملاء فرصة الحصول على مزايا متعددة أبرزها تجربة سفر استثنائية وجوائز نقدية تصل إلى 1000 دينار وسبيكة ذهب بوزن 25 جراماً و35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى هدية نقدية تصل لغاية 15000 دينار.

وذكر البنك أن حملة تحويل الراتب لهذا العام ستمنح جميع عملائه الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار مزايا استثنائية ودخولهم السحوبات الشهرية والأسبوعية لحملة تحويل الراتب 2024.

وتم إجراء السحب الأسبوعي وفاز به 3 من العملاء، وهم: خالد حسين الزايد، بجائزة قيمتها 1000 دينار، وبدر مناور الشمري بجائزة سبيكة من الذهب بوزن 25 جراما، أما الجائزة الثالثة والتي فاز بها حسين هادي العازمي وهي عبارة عن 35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة، بالتعاون مع نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: «نحرص دائماً على توفير أفضل العروض المميزة والمزايا الحصرية لعملائنا التي تناسب مختلف الشرائح والأعمار من الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار، لذلك أطلقنا حملة تحويل الراتب لهذا العام بمزايا ومكافآت استثنائية لا تُضاهى».