على أنغام «دنيا الوله»، «طاب السمر» مع الفنان الشاب علي عبدالله، الذي أحيا أمس، جلسة غنائية في مقر جمعية الفنانين الكويتيين بالمرقاب، بالتعاون مع إذاعة دولة الكويت، والتي بُثت عبر أثير محطة «كويت FM» الإذاعية، من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.

وتألق عبدالله بمشاركة الفرقة الموسيقية المكوّنة من عازفين كويتيين، وبحضور جماهيري كبير، إلى جانب حضور عدد من أعضاء الجمعية، بينهم أمين الصندوق زبير العميري، ورئيس لجنة الفنون الشعبية فتحي الصقر.

وقضى عشاق الفنون الشعبية ساعتين من الطرب المتواصل، في الوصلات المتنوعة بين الغناء التراثي والشعبي الذي صدح به صوت نجم الأمسية، والذي تفاعل معه الحضور بين الوصلة والأخرى، فاجتهد وامتاز وأطرب بصوته المتناغم، فيما استعرض العازفون مهاراتهم في العزف الجماعي والانفرادي، كما فعل عازف الناي فيصل التميمي، الذي لامس المشاعر بأنين آلته الموسيقية.

وقدّم عبدالله مجموعة من الأغاني التي وجدت آذاناً صاغية من الحضور، الذي تفاعل وردد مقاطع من كلماتها، حيث غنى على التوالي «فدوة لج»، «سمارة»، «فزيت من نومي»، «ألا يا طير يا الأخضر»، «على الذكرى»، بالإضافة إلى «دنيا الوله»، و«بين المحبين».

كذلك، أعطى الحوار الذي أداره كل من منال العمران وخالد السويدان مع المطرب بُعداً إضافياً جميلاً لجمهوره.

كما حرص فريق برنامج الجلسات الغنائية «طاب السمر» على إظهار البرنامج للحضور والمستمعين بصورة مثالية متقنة، بقيادة المخرج جاسم الفرس، والمعدين أميرة نجم وعبدالعزيز صباح، في حين تولت بدرية البلوشي المتابعة والتنسيق، والهندسة الإذاعية لناصر العنزي، والتنفيذ لفيصل عصام.