جدّد بيت التمويل الكويتي «بيتك»، الشراكة الإستراتيجية مع النادي البحري الكويتي، لدعم منتخب الكويت للدرّاجات المائية.

وحقق منتخب الكويت للدراجات المائية، نتائج متميزة في بطولة العالم في الولايات المتحدة الأميركية، من 7 إلى 13 أكتوبر الجاري، في ولاية اريزونا بإحرازه 6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضية و3 برونزيات.

وأحرز مبادر «بيتك» المتسابق محمد بوربيع ذهبيتين، ليعزز بذلك الرقم القياسي المسجل باسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية برصيد 28 ميدالية.

وقال المدير التنفيذي للإعلام والعلاقات الحكومية في «بيتك» محمد الفارس، إن «بيتك» يفخر بالشراكة الإستراتيجية المتميزة مع النادي البحري الكويتي، والتي تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية للبنك ورعايته للشباب والرياضة بشكل عام لتحفيز الشباب على بذل المزيد من العطاء وتحقيق الإنجازات والبطولات في المحافل الدولية.

وذكر الفارس أن «بيتك» يحرص على دعم النادي البحري الكويتي سنوياً، مشيراً إلى أن «بيتك» الجهة الوحيدة في القطاع المصرفي التي دائماً ما تقدم الدعم والاهتمام للفريق سنوياً، وذلك يؤكد اهتمام البنك بالأنشطة الرياضية المختلفة على المستويين الجماعي والفردي، وتطوير القدرات والكفاءات الرياضية.

وأوضح أن «بيتك» يواصل دعمه للشباب والرياضة ضمن إستراتيجية الاستدامة بما يعكس ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية وتعاونه بشكل مستمر مع الشباب الكويتي المبدع، لتحقيق أعلى مستويات النجاح، وإبراز إمكانات وقدرات الشباب الكويتي في شتى المجالات.

من جانبه، أعرب أمين سر النادي البحري خالد الفودري، عن شكر النادي وتقديره لدعم «بيتك» لمنتخب الدراجات المائية، منوها بأن الدعم ليس غريباً على «بيتك» الذي ارتبط اسمه في دعم هذه الرياضة بشكل مباشر.

وبدوره، أشاد المتسابق محمد بوربيع، من فريق مبادري «بيتك»، والذي حقق ميداليتين ذهبيتين، بدعم «بيتك» المستمر لسنوات عدة، مبينا أن رعاية «بيتك» ودعمه للشباب الكويتي والرياضة يؤكدان تميز البنك وريادته في المسؤولية الاجتماعية.