يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض «وظيفتي»، في قاعة الأرينا بمجمع 360 حتى الغد، بهدف توفير منصة للتواصل بين الشباب الكويتي الطموح الراغب في العمل وأرباب العمل من مختلف القطاعات.

ويعتبر «التجاري» هذه المعارض فرصة جيدة لدعم الشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل في القطاع المصرفي، حيث يؤمن بقدراتهم وإمكاناتهم الكبيرة في النجاح والإبداع عند توافر الدعم والتوجيه المناسبين.

ومن خلال هذا الحدث، وبعد اجتيازهم للمقابلات الوظيفية، يتيح البنك الفرصة للمتقدمين للانضمام إلى مختلف القطاعات والإدارات بالبنك.

وفي هذا السياق، قال مدير تنفيذي - قطاع الموارد البشرية محمد البلام: «حريصون على تعزيز تعاوننا مع الجهات المختلفة في الدولة، والمشاركة الدائمة في مثل هذه المعارض الوظيفية، حيث تمثل المعارض فرصة حقيقية للتواصل مع الشباب الكويتي، وتعريفهم بفرص العمل في القطاع المصرفي وطبيعة العمل في البنك».

وأكد البلام أن البنك لا يقتصر دوره على التوظيف فحسب، بل يولي أهمية كبيرة لتوفير التدريب اللازم وتحديد المسارات الوظيفية المناسبة للخريجين الكويتيين ضمن إستراتيجيته لتوطين الوظائف.

وختم البلام بالقول: «إن عدداً من موظفي قطاع الموارد البشرية، وكذلك بعض من المديرين من القطاعات المختلفة، سوف يتواجدون في المعرض بغرض عقد اللقاءات والمقابلات الشخصية، والتوظيف الفوري لمن يجتاز المقابلات الشخصية».