انضمت «إيكيا»، إلى معرض التوظيف الوطني «وظيفتي»، الذي يُقام في «أرينا الكويت»، من اليوم وحتى السبت.

وتعكس مشاركة «إيكيا» في المعرض التوظيفي السنوي، إيمانها القوي بالشباب الكويتي ومواهبهم وإمكاناتهم وقدرتهم على قيادة المستقبل. كما تعكس رغبتها واستعدادها لتقديم كل الدعم لهذه المواهب الشابة.

في هذا الخصوص، قالت مديرة إدارة تحليل السوق وآراء المستهلكين والعلامة التجارية في «إيكيا» إليسا ألبينديا: «نحن؛ ومن خلال مشاركتنا في معرض (وظيفتي)؛ نتطلع إلى التواصل مع الشباب في الكويت بهدف دعمهم في مواجهة التحديات التي تعترضهم في بداية مسيرة حياتهم المهنية. ونحن أيضاً نرغب، ونأمل في إشراكهم معنا في تحقيق رؤيتنا من أجل حياة يومية أفضل، وجعل منازل الملايين من الناس جميلة يحبون العودة إليها».

وستقوم «إيكيا» في معرض «وظيفتي»، بالتعريف بقيمها وثقافتها وشغفها بالحياة في المنزل، التي تجعل منها واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في الكويت، بالإضافة إلى ذلك، سيجري فريق «الناس وثقافة بيئة العمل» من ايكيا مقابلات مباشرة مع أي شخص مهتم بمعرفة المزيد حول ما يعنيه العمل مع ايكيا.

وأوضحت ألبينديا: «في (إيكيا)، نعدك أن ما ستجده عندنا سيكون أكثر من مجرد وظيفة، بغض النظر في أي مجال أنت تحب أن تعمل! نحن نعمل معاً، ونسعى جميعنا إلى المساواة، ونهتم بحياة الناس، ونشجع بعضنا البعض على التطور والنمو».

وأضافت: «نريدك أن تنمو معنا، وأن تستمتع كل يوم بتعلم شيء جديد، وتصبح قادراً على تطوير حياتك المهنية في أي اتجاه ترغب في استكشافه».

خلال المعرض الذي يستمر 3 أيام، ستستضيف ايكيا ورش عمل تفاعلية تغطي مواضيع ذات صلة بالشباب الذين هم في بدايات حياتهم المهنية، بما في ذلك تثبيت الانطباع الأول، وإجراء المقابلات الشخصية، والتواصل المؤثر.

وختمت ألبنديا، قائلة: «إذا كنت مستعدًا للتحدي وتريد أكثر من مجرد وظيفة، فتفضل بزيارة معرض (إيكيا) في وظيفتي».