برعاية الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب مرزوق الغانم تنطلق مساء اليوم الاحد بطولة البادل الدولية الاولى للرجال والسيدات والتي تنظمها جمعية الكشافة الكويتية برعاية بنك برقان وذلك على ملاعب «أوشن بادل» في منطقة السالمية.

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأمين عام جمعية الكشافة الكويتية ابراهيم العيد في تصريح صحافي ان البطولة تشهد مشاركة 34 فريقاً من الهواة منهم 24 من للرجال و10 للسيدات، مشيراً الى أن اللجنة اعتمدت اسماء المشاركين في البطولة التي تختتم مساء الثلاثاء المقبل برعاية وحضور الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب مرزوق الغانم.

وأضاف ان البطولة تلعب بنظام خروج المغلوب ويتوجب حضور لاعبي الفريق قبل المباراة بـ 15 دقيقة وفي حال تأخر الفريق عن الوقت المحدد يعتبر منسحباً، مشدداً على أهمية الالتزام بكافة الشروط ولوائح البطولة.

وبين العيد ان اللجنة المنظمة حددت جوائز الفائزين في البطولة حيث تم رصد 3 الاف دولار للفريق الحاصل على المركز الاول من الرجال وألفي دولار للثاني، وبالمثل سيحصل بطل فئة السيدات على 3 الاف دولار ووصيفه على ألفين.

وأعرب العيد عن بالغ شكره وتقديره لرئيس جمعية الكشافة الكويتية الدكتور عبدالله الطريجي واعضاء مجلس الادارة وبنك برقان ولكل من ساهم في تسهيل كافة الامور لاقامة هذه البطولة الدولية الاولى متمنياً التوفيق لجميع المشاركين فيها.