نظم بنك الخليج بالتعاون مع جمعية القلب الكويتية حملة توعوية لموظفيه، بمناسبة يوم القلب العالمي، شملت إجراء الفحوصات لأمراض السكري والكوليسترول وضغط الدم، لكونها فحوصات أساسية ومهمة في للمحافظة على صحة القلب، والمساعدة على اكتشاف أي مشاكل صحية محتملة بشكل مبكر.

ويعتبر اليوم العالمي للقلب فرصة للتذكير بأهمية الاعتناء بصحة القلب، من خلال ممارسة الرياضة، وتحسين جودة التغذية لدى الأفراد، وكذلك الإقلاع عن التدخين، وغيرها من الأعمال التي تؤدي إلى ضمان صحة القلب.

وانطلاقاً من إستراتيجيته التي تستهدف ترسيخ مبادى الاستدامة، يواصل «الخليج» التركيز على تعزيز بيئة العمل، من خلال الاهتمام بكل الجوانب لموظفيه، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التوعوية والصحية والرياضية.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار المبادرات المتنوعة التي يطلقها البنك سنوياً، ضمن برامج الاستدامة تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع، حيث يعتبر البنك موظفيه أهم الأصول والثروة الحقيقية، التي نحرص بشكل متواصل على تنميتها وتعزيزها.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم البنك بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على جميع المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل إستراتيجي داخل البنك وخارجه.