عززت شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع الوحيد المعتمد لمركبات مرسيدس-بنز في الكويت، التحول نحو السيارات الكهربائية، بمقاربة مبتكرة لدعم هذه المركبات، من خلال نشر مركبات شحن متنقلة على مدار الساعة لحالات الطوارئ، وإنشاء شبكة شحن واسعة تضم 44 شاحن تيار متردد و2 شاحن تيار مستمر، تضمن شركة الملا أوتوموبيلز حلول شحن سلسة وموثوقة لعملاء مرسيدس-بنز الكهربائية، ما يعزز التزامها الثابت بالتنقل المستدام.

وتشمل بنية الشحن التحتية 44 شاحن تيار متردد و2 شاحن تيار مستمر، جميعها تعمل بتكنولوجيا «Siemens Sicharge D 160KW»، وتم وضعها إستراتيجياً في جميع مواقع شركة الملا أوتوموبيلز والمواقع الرئيسية في الكويت، بما في ذلك مركز الراية، مقر بنك الكويت الوطني، فندق «فور سيزونز» ومركز التصميم الإبداعي، ومحطات مخصصة في مواقف الأفنيوز.

وتتميز الشواحن بشاشات سهلة الاستخدام ودعم جانبي مزدوج لتجربة شحن سلسة.

وفي إطار تسهيل الوصول وتوفير الراحة، تهدف خطة التوسع الطموحة لشركة الملا أوتوموبيلز لعام 2024 إلى زيادة عدد محطات الشحن بشكل أكبر، مع العديد من المواقع الجديدة المخطط لها في العام المقبل.

شحن متنقل

وإضافة إلى ذلك، توافر «الملا أوتوموبيلز» خدمة شحن متنقلة جديدة. تستخدم هذه الخدمة سيارات مرسيدس-بنز Sprinter مزودة بشواحن «Setec 100KW» السريعة، المتاحة عند الطلب على مدار الساعة لعملاء «مرسيدس-بنز» الكهربائية في أي مكان في الكويت.

وتعكس هذه المبادرة التزام «الملا أوتوموبيلز» بتوفير حلول مرنة وشاملة لعملاء السيارات الكهربائية.

وتم تبسيط عملية توزيع سيارات الشحن المتنقلة لحالات الطوارئ لتقديم المساعدة على مدار الساعة للعملاء الذين يواجهون مشاكل في الشحن.

وعند الاتصال بخط المساعدة الخاص بـ»مرسيدس-بنز»، سيقوم مركز الاتصال بإخطار الفريق فوراً، الذي سيقوم بإرسال سيارة شحن كهربائية مجهزة بشاحن تيار مستمر، لمعالجة مشكلة العميل. سيقوم فنيون معتمدون من مرسيدس-بنز بإجراء فحوصات تشخيصية واستخدام أدوات متخصصة لتقييم وحل المشاكل بكفاءة.

فريق بعد البيع

وكونها من أولى مرافق الشحن المتنقلة لحالات الطوارئ في الكويت، تضع هذه الخدمة معياراً جديداً لدعم العملاء المرتكز على السيارات الكهربائية وتسلط الضوء على الجهود المستمرة لشركة «الملا أوتوموبيلز» لقيادة حلول التنقل المستدام.

وتعزيزاً لالتزامها بمالكي سيارات «مرسيدس-بنز» الكهربائية، قامت «الملا أوتوموبيلز» بتشكيل فريق مخصص من موظفي المبيعات إلى خدمات ما بعد البيع. ويشمل الفريق أعضاء معتمدين ومدربين يركزون بشكل خاص على ضمان حصول عملاء السيارات الكهربائية على الدعم الأمثل طوال رحلتهم. هذا الالتزام بتحويل أسطولها إلى كهربائي وإنشاء بنية شحن تحتية قوية هو انعكاس لالتزام «الملا أوتوموبيلز» بالتنقل المستدام.

والفريق المخصص للسيارات الكهربائية مستعد لتحسين تجربة العملاء من ما قبل الشراء إلى خدمة ما بعد البيع.

ويمثل تقديم خدمة الشحن المتنقلة الطارئة المبتكرة من قبل «الملا أوتوموبيلز» محطة مهمة في التزامها بدعم تبني السيارات الكهربائية في الكويت. ومن خلال هذه الخدمة، تهدف الشركة إلى تقديم راحة ودعم لا مثيل لهما لعملائها الكرام الذين يقودون سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية.

وكونها واحدة من أولى خدمات الشحن المتنقلة في الكويت، تضع هذه الخدمة معياراً جديداً لدعم العملاء المرتكز على السيارات الكهربائية وتسلط الضوء على الجهود المستمرة لشركة الملا أوتوموبيلز لقيادة حلول التنقل المستدام.

وتوافر «الملا أوتوموبيلز» لجميع عملاء مرسيدس-بنز الكهربائية محطة شحن مجانية في المنزل، يتم تركيبها بواسطة فنييها الخبراء في الموقع الأمثل داخل السكن.

مواقع إلكترونية

ولمزيد من المعلومات والاستفسارات المتعلقة بموديلات السيارات الكهربائية بالكامل من «مرسيدس-بنز»، يرجى زيارة صالة عرض الملا أوتوموبيلز مرسيدس-بنز في الري، أو بوتيك مرسيدس-بنز في الأفنيوز، أو واتساب أو الاتصال بمركز العملاء على 1887888، تابع الحساب على الانستغرام @MercedesBenzKuwait، أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني HYPERLINK «https://www.mercedes-benz-mena.com/kuwait/en»https://www.mercedes-benz-mena.com/kuwait/en