أعلن بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت والرائد في تقديم أفضل تجربة بنكية للأطفال والأهل، عن رعايته لأكاديمية برو فوتبول.

وتعكس الشراكة التزام البنك بدعم المواهب الشابّة وتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال المبادرات المبتكرة والمؤثرة، حيث تحرص «برو فوتبول» على أن تساهم في تعزيز الطاقات التي تهوى كرة القدم وتعمل على تطوير مهاراتهم لتتماشى مع أهداف البنك الأساسية في خلق بيئة مشجّعة للجيل الجديد ليسمو بقدراته وإمكانياته.

وقالت رئيس البنك آمال الدويسان، أثناء حفل التوقيع: «تعتبر الشراكة خطوة ذات أهمية بالغة، ونحن سعيدون بهذه المبادرة، حيث إننا نؤمن بطاقات الجيل الجديد ونحرص دائماً على تقديم الدعم سواء في مجال الرياضة أو غيرها من المجالات من خلال توفير كل السبل والإمكانيات التي تسهم ليس فقط في تحقيق أحلام الجيل الأصغر سناً، بل أيضاً في الاستثمار الهادف في هذه الطاقات التي من شأنها أن تبني مستقبلاً مشرّفاً للمجتمع».

ومع بداية الموسم الجديد، يقوم «وياي» من خلال شراكته مع «برو فوتبول» برعاية الأنشطة والفعاليات التي تحدث على مدار العام، كما تهدف هذه الشراكة إلى دعم الأكاديمية في توفير أفضل إمكانيات التدريب على يد أفضل المدرّبين، فضلاً عن أنها تخلق مبادرات مبتكرة في مجال كرة القدم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ«برو فوتبول»، عبدالله خاجه: «نشكر بنك وياي على رعايته التي تكشف عن مدى اهتمامه بهذه الفئة العمرية في المجتمع وإيمانه بقدرة كرة القدم على خلق مستقبل أكثر إشراقاً. سنخلق معاً المزيد من الفرص لمحبي كرة القدم الصغار وسنساعدهم على تغيير حياتهم نحو الأفضل».

وتعد رعاية «وياي» للأكاديمية جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية البنك في تعزيز ودعم جيل المستقبل في الكويت، كما أنها خطوة تؤكد حرص البنك على القيام بالمبادرات السبّاقة التي تستوعب أحلام وشغف هذه الفئة الأصغر في السن والتي أصبح بإمكانها الحصول على بطاقة «جيل» واستخدام تطبيق وياي البنكي. وتعتبر «جيل» بطاقة بنكية للأطفال من عمر 8 إلى 14 عاماً ويتم إنشاؤها بواسطة الأهل، مع إِشرافهم وتحكمهم الكامل في البطاقة.

ويمكن الوصول إلى جميع المعلومات التي تخص بنك وياي والمميزات التي يحصل عليها حاملو بطاقة «جيل» من خلال موقعهم الإلكتروني www.weyaybank.com أو تطبيق «وياي» المتوافر في متجري «أبل ستور» و«جوجل بلاي ستور».

ويساهم «وياي»، في تقديم أفضل تجربة بنكية لجميع الفئات العمرية. كما يحرص على التركيز على الحلول الرقمية والمبتكرة التي ترضي العملاء في هذا العالم الرقمي المتسارع.

وتقوم «برو فوتبول» المختصة بتطوير المواهب والارتقاء بمستوى كرة القدم في الكويت، بتنظيم الدورات التدريبية الشاملة والمعسكرات خارج البلاد بالإضافة إلى الإشراف المتميز وتوفير الفرص التنافسية للاعبي كرة القدم.