قامت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد والحصري لسيارات «رينو» في الكويت، أخيراً بدعوة عملائها وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، لاكتشاف سيارة «رينو أركانا» الجديدة كلياً في فعالية حصرية أُقيمت في صالة عرض «رينو» في الري.

قدم الحدث للحاضرين فرصة مثيرة لتجربة «أركانا» عن قرب، واستكشاف تصميمها الأنيق وتقنياتها المتقدمة وميزات الأداء.

وتمكّن الحضور من الاستمتاع بالعروض التفاعلية وإلقاء نظرة عن قرب على عناصر التصميم الفريدة التي تجعل «أركانا» تبرز في فئتها، وتفتح الباب لعصر جديد من تجربة القيادة.

وتتميز سيارة «رينو أركانا» الجديدة، بتصميم انسيابي وأنيق مع حضور قوي يعكس هوية «رينو» الجديدة «Nouvel Vague – نقلة عصرية». وتأتي الشبكة الأمامية مع شعار «Nouvel’R» في الوسط، محاطاً بنمط عشوائي ثلاثي الأبعاد من الماسات التي تضيف عمقاً ورونقاً.

وتأتي الشفرة الديناميكية الهوائية، وهي علامة مميزة في الطرازات السابقة ذات الأداء العالي، ضمن فئات «تكنو» و«اسبريت ألباين» لتعزيز الطابع الرياضي.

ويكتمل التصميم الخلفي بمظهر سلس وعصري، مع تفاصيل دقيقة تساهم في الشعور بالفخامة العالية.

إن المظهر الخارجي الجريء لـ«أركانا» والأداء القوي وميزات السلامة المتقدمة، تعيد تعريف تجربة القيادة لسائقي السيارات الحديثة.

وبفضل تصميمها الديناميكي وداخليتها الفسيحة، تقدم مزيجاً لا مثيل له من الراحة والتكنولوجيا والأناقة، ما يجعلها خياراً بارزاً لسائقي اليوم.

ويعكس هذا الحدث الحصري، التزام «رينو البابطين» بتقديم أحدث الابتكارات والتطورها وجلبها إلى السوق الكويتي، لتواصل إرثاً من التفاني دام لأكثر من 75 عاماً.

تتوافر «رينو أركانا» الجديدة كلياً الآن في صالة عرض «رينو» البابطين في الري.

ولمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد لتجربة القيادة، يمكن للعملاء زيارة صالة عرض «رينو البابطين» في الري، أو الاتصال بخدمة العملاء على 1804888.