نظمت محافظة العاصمة اليوم السبت حملة تنظيف بيئية لساحل أبراج الكويت بمشاركات رسمية وشعبية تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للنظافة 2024 تحت رعاية وحضور محافظ العاصمة الشيخ عبد الله سالم العلي الصباح.

وقال محافظ العاصمة عقب مشاركته في الحملة التي شارك فيها عدد من الجهات الحكومية والفرق التطوعية والمواطنين والجاليات العربية والأجنبية إن «المحافظة تدعم وتشجع كافة المبادرات التطوعية والمجتمعية والمساهمة بأهداف التوعية والمحافظة على البيئة في البلاد»، مؤكداً أن الأيادي ممدودة للمزيد من التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة.

وأضاف: «إننا حرصنا على أن تتزامن حملة التنظيف البيئية مع الاحتفال بيوم التنظيف العالمي الذي يعتبر من المناسبات الدولية الذي تحتفي به سنويا المجتمعات الحضارية»، مشدداً على أن «النظافة جزء لا يتجزأ من السلوك المجتمعي والوطني وحماية البيئة مسؤولية الجميع».

وأشاد محافظ العاصمة بجهود المشاركين المبذولة في الحملة ومساهمتهم في نجاحها مؤكدا أن محافظة العاصمة ستمضي قدما بإطلاق مجموعة من الحملات التي تحث المواطنين والمقيمين على تحمل المسؤولية المجتمعية بالمحافظة على البيئة سواء البحرية أو البرية.