كشفت شركة المسيلة التجارية - الملا موتورز – إحدى شركات مجموعة الملا، والموزع الوحيد المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ 1972 و«ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، رسمياً، عن «ميتسوبيشي XFORCE» الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم في مجمع الأفنيوز في الكويت.

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الأنيقة والديناميكية، تم تصميمها لتلبية احتياجات الجيل الجديد من الشباب والشابات، الذين يتمتعون بشغفهم للأناقة والجرئة والمستكشفين الذين يتحدون المألوف.

ابتكار جريء

وتعد «XFORCE»، سيارة عصرية صممت للأسر الشابة، والمحترفين الطموحين الذين يتطلعون إلى تعزيز تجربتهم في القيادة، حيث تجسد رؤية ميتسوبيشي موتورز للابتكار الجريء. يجمع الطراز بين الجماليات الأنيقة ومجموعة من الميزات المتقدمة، بينما تقدم في الوقت نفسه الموثوقية الاستثنائية التي تشتهر بها ميتسوبيشي.

وقال المدير العام لشركة ميتسوبيشي موتورز قسم الشرق الأوسط تاكاهيرو موتيكي إن «هذه السيارة تتميز بمرونتها، وتم تصميم (XFORCE) لأولئك الذين يريدون في سياراتهم المزيد من الأناقة، والمزيد من القدرة، والمزيد من الجرأة. إنها لأولئك الذين يتحدون الحدود، ويستكشفون المجهول، ويحتضنون كل رحلة بثقة».

بداية عصر جديد

وليست «ميتسوبيشي XFORCE» الجديدة كلياً، مجرد سيارة – إنها بداية عصر جديد من «ميتسوبيشي»، تم تصميمها لتلبية احتياجات للجيل الجديد من الشباب والشابات اللذين يتمتعون بشغفهم للأناقة والجرئة والمستكشفين الذين يتحدون المألوف. فهي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري المذهل. وستغير هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات قواعد اللعبة في السوق الكويتي وخارجه.

جائزة أفضل موزع

ويشكل حصد «الملا موتورز» أخيراً جائزة أفضل موزع لـ«ميتسوبيشي موتورز» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للعام الثاني على التوالي في فئات مختلفة أهمية إضافية. إلى جانب خدمات ما بعد البيع الاستثنائية التي تشتهر بها «الملا موتورز» لضمان الرضا الكامل لعملائها على مر السنين.

وتؤكد هذه الجوائز السعي المستمر لـ«الملا موتورز» نحو التميز والاحترافية والأداء الرائع، ما يحقق النجاح المستمر وأعلى مستويات رضا العملاء.

لأصحاب الذوق الرفيع

وتتقدم «ميتسوبيشي XFORCE» بواجهة خارجية أنيقة ومهيبة تلفت الأنظار.

ومن الشبك الأمامي الجريء مع الدرع الديناميكية وتفاصيل الخلية السداسية، إلى جانب المصابيح الأمامية الجديدة على شكل حرف «T»، بما يعكس موقفاً يتطلع إلى المستقبل.

ويضيف التصميم العصري للعجلات ذات اللونين بقياس 18 بوصة، إلى جانب المصابيح الخلفية «LED» على شكل «T»، لمسة معاصرة تتناسب مع أولئك الذين يعيشون حياتهم على الحافة.

تصميم داخلي متطور

وتقدم «XFORCE» مقصورة حديثة وجذابة، مع مواد فاخرة، ومقاعد جديدة مصممة بالجلد الصناعي الأسود والمكش، ووظيفة مضادة لارتفاع درجات الحرارة – جميعها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة. توافر المقصورة الفسيحة، المزودة بإضاءة محيطية، وشاشة عرض رقمية للسائق بحجم 8 بوصات، وشاشة بخاصية «Apple Carplay» و»Android Auto» بحجم 12.3 بوصة، مزيجاً مثالياً من الأناقة والتكنولوجيا لركابها. كما تتضمن المزايا مثل الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ومنفذي «USB» من النوع A وC في وحدة التحكم الخلفية لاتصال سلس أثناء التنقل.

أداء «XFORCE»

وتتضمن 4 أوضاع قيادة متميزة – الوضع العادي، الحصى، الرطب، والطين – لضمان أداء سلس وموثوق على مختلف الطرق. مع ارتفاعها الأرضي المحسن وأنظمة القيادة الذكية، تم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للسائقين الذين يسعون إلى آفاق جديدة ولا يخشون تحدي الحدود. إضافة إلى ذلك، توافر الرحابة في المقاعد الخلفية، ومساحة تخزين واسعة مع باب خلفي كهربائي.

معايير سلامة متطورة

وتأتي «XFORCE» مزودة بـ6 وسائد هوائية، ونظام تحذير النقطة العمياء (BSW)، وتنبيه حركة المرور المتقاطعة الخلفية (RCTA)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، وكاميرا خلفية. تضمن هذه الميزات المتطورة للسلامة راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء.

عزم وثقة وأناقة

وتعتبر «ميتسوبيشي XFORCE» الجديدة كلياً أكثر من مجرد مركبة، إنها خيار وأسلوب حياة لأولئك الذين يريدون القيادة بعزم وثقة وأناقة. هي الرفيق المثالي لأولئك الذين يحتضنون الحياة بروح المغامرة والجمال.