أعلن بنك وربة عن رعايته بودكاست من خلال برنامج «روايتهم» للعام الثاني على التوالي الذي يقدمه المذيع ساير العتيبي ويستضيف شخصيات مؤثرة في شتى المجالات بالمجتمع الكويتي.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي أيمن المطيري، إن إذاعة الحلقات ستتم على متن الخطوط الجوية الكويتية، إضافة إلى منصة يوتيوب ومنصات اجتماعية أخرى، علماً بأن أولى الحلقات التي تمت رعايتها فاقت مشاهداتها 2 مليون حتى اللحظة.

وذكر المطيري أن البرنامج يسعى إلى تعريف الناس بأحداث اجتماعية في الكويت لم يتم التطرق لها من قبل وتنشر وتوثق لأول مرة، ويربط البرنامج مختلف الأجيال داخل الأسرة الواحدة بوقائع حدثت في الكويت، وسيتبع البرنامج نمط البودكاست المنتشر في أنحاء العالم، حيث يجذب المشاهد للتركيز على الحوار والقصة في المقابلات، ويعود ذلك لبساطة الديكور مما يعطي الضيف الراحة ويسمح له بالاسترسال في الحوار وسرد الوقائع.

وقال المطيري: «سعيدون في البنك برعايتنا للبرنامج الذي يهدف إلى سرد قصص مفيدة»، مؤكداً أن «وربة» يعمل على دعم وإبراز المبادرات المحلية التي تسلط الضوء على تاريخنا وقصصنا المحلية.

وأشار المطيري إلى أن «وربة» يرعى «روايتهم» للعام الثاني على التوالي، ضمن مجموعة واسعة من المبادرات التي يقودها البنك من أجل تحقيق الاستدامة المجتمعية، ويواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية عبر المبادرات التي تم تحديدها إستراتيجياً بشكل ممنهج.