كشفت الفنانة شجون الهاجري عن استعدادها للمشاركة في بعض الأعمال التلفزيونية المزمع عرضها في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، مؤكدة حرصها على اختيار الأدوار الجديدة، والمختلفة عمّا قدمته في أعمال سابقة.

شجون، أوضحت في تصريح لـ «الراي» أنها تعكف حالياً على قراءة بعض النصوص الدرامية لاختيار الأنسب منها، كما ألمحت إلى اتفاق بينها وبين إحدى الجهات الإنتاجية لبطولة عمل مسرحي سينطلق عرضه في عيد الفطر.

في جانب آخر، أعربت شجون عن سعادتها لتكريمها أخيراً بمركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات، وذلك بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسه، معتبرة أنها محظوظة بمحبة الناس لها، موجهة الشكر والتقدير للقائمين على المركز، «على هذه الدعوة التي جمعتني مع الأبطال من ذوي الهمم».

في غضون ذلك، لم تُخفِ شجون فرحتها بالأصداء الإيجابية الكبيرة التي قطفتها عروض مسرحية «صُنع في الكويت» التي انتهت قبل فترة.

وتابعت قائلة: «كان النجاح جميل ومثمر، ولا شك أن نجاحي يكبر بوجود أحبائي وجمهوري، ولا أنسى شركاء النجاح من مؤلف ومخرج وملحن وممثلين، حيث كُنا طاقماً كاملاً متكاملاً، وكذلك الجنود المجهولين في الكواليس، بالإضافة إلى الاستعراضيين، الذين كانوا هم أساس العمل»، مردفة: «فالكل أعطى من قلبه، وأشكر كل الرعاة الذين ساهموا معنا لإنجاح (صُنع في الكويت)».

وعن الجولة الفنية التي قام بها فريق عمل المسرحية في دول خليجية مختلفة، ردّت بالقول: «شكراً لكل من استضافنا على أرضه، وأحاطنا بحسن ضيافته، حيث حصدنا النجاح وردود الفعل الكبيرة التي أثلجت صدورنا».