حقق لاعبو ولاعبات منتخب الكويت، الأحد، أرقاماً شخصية جديدة في ختام البطولة العربية الـ10 للناشئين والناشئات لألعاب القوى المقامة في مدينة الطائف بالسعودية.

وفي نهائي سباق 200 متر حقق اللاعب سيد فاخر رقماً شخصياً بزمن قدره 22.25 ثانية كما سجلت اللاعبة دلال العازمي في نهائي إطاحة المطرقة رقماً كويتياً جديداً بمسافة قدرها 40.93 متر في حين حل فريق سباق التتابع المنوع بالمركز الخامس.

وقال رئيس الوفد منتخب الكويت عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى سعد خليفة في تصريح لـ(كونا) إن حصول اللاعبين على الأرقام الشخصية الجديدة في أول مشاركات لهم هي نتائج مبشرة لهم بمستقبل واعد حافل بالإنجازات.

وأعرب شكره للاعبين والطاقم الفني والإداري على تعاونهم وجهدهم اللا محدود وعن فخره لحصول منتخب الكويت على ميدالية ذهبية في مستهل البطولة.

وفي ختام البطولة تكون حصيلة مشاركة المنتخب هي ميدالية واحدة ذهبية أحرزها اللاعب عبدالرحمن القحطاني في مستهل البطولة يوم الخميس الماضي في منافسات نهائي دفع الجلة مسجلاً رقماً شخصياً جديداً وذلك بمسافة قدرها 18.24 متر.

وشارك في البطولة 18 منتخباً وهم الكويت والسعودية والأردن والإمارات ومصر واليمن والبحرين وقطر وعمان وسورية ولبنان والجزائر والسودان والعراق والمغرب وتونس وموريتانيا وليبيا ومثلها 241 لاعباً تنافسوا في 20 مسابقة.