استقبل وزير الأوقاف المصري، الدكتور أسامة الأزهري، المدير العام للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، الدكتور ماجد العازمي، والوفد المرافق له، وقدم له الشكر على الدعم الذي يقدمه المكتب للطلاب والطالبات الدارسين في الأزهر الشريف، والمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي ينظمها للطلبة الوافدين، بالتعاون مع المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

وقال الأزهري خلال استقباله الدكتور العازمي، إن التعاون بين الكويت ومصر ليس وليد الساعة، بل هو تعاون دائم ومستمر على مدار عقود، ويعتبر تأكيداً حقيقياً لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أشاد العازمي بجهود وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي ومواجهة التطرف، مثمناً بالتعاون المثمر مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه.

وأكد العازمي، أن الكويت تقدر دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، وأن التعاون مع الوزارة تربطه وحدة الهدف والمصلحة المشتركة والتعاون المثمر في شتى المجالات، بفضل القيادة الواعية والحكيمة لسمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر، والرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر اللقاء مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، عدنان سبتي، ومدير إدارة مكتب المدير العام، خالد العود، ورئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، الدكتور نوح العيسوي.