«بوغانم»، هو ذلك الأب الذي كابد شتى ضروب المعاناة، بسبب اللعنة التي ظلّت تلاحقه وابنه وحفيدته طوال سنوات حياتهم، حتى رافقتهم في مسكنهم.

كانت هذه الشخصية التي جسّدها الفنان القدير جاسم النبهان في المسلسل الموسمي «البيت الملعون»، الذي انتهى عرضه أمس، على منصة «Shahid» هي اللغز الغامض، الذي كشفته الأحداث المشوّقة الممزوجة بالرعب.

وقال النبهان لـ «الراي» إن «العمل يُشكّل تجربة مميزة بالنسبة إليّ، كما حاز استحسان المتابعين له منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة الأخيرة، لما يكتنفه من مشاهد تحبس الأنفاس، وفقاً لما عبّر عنه المتابعون في السوشيال ميديا».

ولم يُخف النبهان سعادته بأصداء المسلسل وردود الفعل الإيجابية من الجمهور، «بعدما نقلها إليّ فريق العمل والمقرّبون مني، وأتمنى أن نكون قدمنا شيئاً جميلاً وممتعاً لمحبي هذه النوعية من الأعمال».

كما أثنى «بوطلال» على النص الذي ألّفته الكاتبة القديرة نجاة حسين، والإخراج لمحمد جمعة، بالإضافة إلى الإشادة بأبطال المسلسل كافة، ومنهم هدى حسين وخالد أمين وأحمد إيراج وباسم مغنية وريم ارحمة، إلى جانب فرح الصراف وناصر عباس وغيرهم.

ويعتبر «البيت الملعون» أحد الأعمال المشتركة الناجحة التي انطلق عرضها هذا العام، إذ تمتد قصته عبر بلدين مختلفين، حيث تواجه «رزان» (هدى حسين) وولداها حياة مليئة بالتحديات، ما يدفعها إلى اللجوء لبيت جدها «بوغانم»، المثير للريبة والأسرار.