أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن أسماء الرابحين في السحب الأول ضمن حملته الصيفية المصمّمة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي أطلقها أخيراً بالتعاون مع شركة فيزا.

وأشار البنك في بيان إلى فوز كل من فيصل عايش السلامين، عبدالعزيز فؤاد عبدالعظيم، سليمان خلف الحسيني، محمد سعد الدوسري، عثمان عيد الشمري، نواف حمد الغانم، وليد محمود عواد، حسين خليل عباس، عيسى عيد العازمي وحمد وليد الدويسان، وقد تم الإعلان عن أسمائهم بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وممثلي البنك.

وفي هذه المناسبة، قالت مدير أول تطوير المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات، ليلى نصرالله: «يسرّنا الإعلان عن الرابحين في السحب الأول من هذه الحملة التي تندرج في إطار إستراتيجية البنك الشاملة وتؤكد حرصه على تقديم أقوى المزايا والمنتجات المصرفية التي ترتقي بتجربة العملاء وتلائم أسلوب حياتهم، انطلاقاً من شعاره المؤسسي، بنك للحياة».

وأضافت: «إن هذه المبادرة الهادفة إلى مكافأة عملاء (KIB) تأتي في موسم السفر والعطلات، وهو ما يجعلها قيمة مضافة في حياتهم وفرصة جيدة للتمتّع بتجربة تسوّق استثنائية، داخل الكويت وفي الخارج، على حد سواء».

ولا تزال هذه الحملة المميّزة، التي تستمرّ لغاية أغسطس القادم، تستقطب المزيد من العملاء ممّن يرغبون بربح استرداد نقدي مضاعف مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم داخل الكويت وفي الخارج، علماً بأن قيمة الجائزة ستكون مساوية لقيمة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق للسحب بحد أدنى 150 ديناراً وبحد أقصى 600 دينار، حيث يحصل العميل مقابل كل عملية شراء على فرص لربح ضعف قيمة نقاط الاسترداد النقدي الأساسية.

وفي السياق ذاته، قال مدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي: «يسعدنا أن نواصل التعاون مع «KIB» في إطار توجهاتنا المشتركة لمكافأة حاملي بطاقات فيزا في الكويت، وذلك من خلال توفير مزايا وجوائز مميّزة لتشجيع عملاء البنك على استخدام بطاقاتهم والتمتّع بتجربة تسوّق استثنائية. وهذا يدعم بدوره الجهود الحكومية في تنفيذ إستراتيجية التحوّل الرقمي التي ترتقي بأسلوب حياة الأفراد والشركاء، في آن معاً».

كما تقدّم حناوي بالتهنئة من جميع الفائزين في السحب وأعرب عن تطلّعه إلى تتويج المزيد من العملاء في هذه الحملة وغيرها من المبادرات المستقبلية.