يعيش الفنان أحمد العونان هذه الفترة حالة من النشاط الفني، إذ يسابق الوقت لتحضير مسرحيته «الدكتور»، من خلال عكوفه وفريق العمل على مواصلة «البروفات» لتكون جاهزة للعرض في الفترة بين 10 و14 من شهر يوليو الجاري، على مسرح «بكر الشدّي» في السعودية، ضمن فعاليات «جولة المملكة 2024» المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة الرياض.

وأوضح العونان لـ «الراي» أن مسرحية «الدكتور» جاءت بتكليف من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وهي اجتماعية تحمل طابعاً كوميدياً هادفاً، حيث تروي قصة دكتور يبحث عن فتاة للزواج، فتجذبه دكتورة ويرتبط قلبه بها، وهو ما يدفعه إلى التقدّم لطلب يدها من أهلها، ولكنهم يرفضونه لأسباب غير مقنعة، ما يؤدي إلى سلسلة من المواقف المضحكة.

وألمح العونان إلى أن المسرحية مليئة بالأحداث التي تضفي روحاً من الفكاهة، وتجعل الجمهور يعيش حالة من السعادة والضحك طوال فترة العرض، مبيناً أن «الدكتور» من تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبدالله البدر، كما يشاركه البطولة كوكبة من النجوم، مثل فهد البناي، سلطان الفرج، فوز الشطي، غادة الزدجالي و«بو صابر».

من جهة أخرى، تطرق العونان إلى علاقته مع «قروب البلام»، موضحاً أنه ليس بعيداً عنه، حتى وإن قدم أعمالاً منفردة، «فهذه طبيعة الحياة الفنية، حيث يسعى الفنان دائماً للظهور بأعمال جديدة بشكل مختلف».

وأكد أنه إذا وجد نصوصاً مكتوبة بشكل لم يقدمه من قبل، فسيكون من أوائل المشاركين والحاضرين مع «قروب البلام».