قطع أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه (80 عاماً) «خطوات عدة» في مرحلة التعافي في المستشفى بعد عملية جراحية لاستئصال ورم في القولون قبل ثلاثة أسابيع، بحسب ما كتبت ابنته على حسابها في «إنستغرام».

 رفضت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين طلباً من الكندي أندرو ويغينز، لاعب غولدن ستايت ووريرز، للحصول على إعفاء ديني من لقاح فيروس «كورونا»، ما يعني عدم قدرته على خوض مباريات فريقه على أرضه الموسم المقبل.

وجاء في بيان أن رفض ويغنز تلقي اللقاح ينتهك قواعد إدارة الصحة في مدينة سان فرانسيسكو والذي يفرض تلقيح الأشخاص المتواجدين كافة في أحداث مغلقة كبرى.

 انسحب حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية من رالي قبرص الدولي، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، اثر نشوب حريق على متن سيارته بعد تعرّضه لحادث في المرحلة السادسة من القسم الأوّل للمنافسات، أمس.

وكان «سوبرمان» يحتل المركز الثالث في الترتيب العام الموقت مع نهاية المرحلة الخامسة، عندما خرجت سيارته «فولكسفاغن بولو جي تي آي» عن المسار وشبّ حريق على متنها، إلاّ أن السائق وملاحه تمكنا من الخروج سالمين.

وعمدت ادارة الرالي إلى إيقاف المرحلة حفاظاً على سلامة المشاركين والعمل على اخماد النيران المشتعلة.

وكان العطية، المتوج بطلاً لرالي قبرص 7 مرات وحامل اللقب في العامين الماضيين، يسعى لحسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ17 في مسيرته في الجزيرة القبرصية، حيث يتصدر الترتيب برصيد 120 نقطة أمام الكويتي مشاري الظفيري (74).