إسلام خليل مع نيللي كريم في كواليس «بـ100 وش»


إسلام إبراهيم لـ«الراي»: استحضرت شخصية حقيقية لـ «بـ 100 وش»

«مشاركتي في (ونسني) مجاملة لأصدقائي»

أعرب الفنان المصري إسلام إبراهيم عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل «بـ100 وش»، الذي شارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم وآسر ياسين، في سباق الدراما الرمضانية، مشيراً إلى أنه يعتبر هذا العمل نقلة مهمة في مشواره الفني.
وقال لـ«الراي»: «رشحتني للمسلسل المخرجة كاملة أبوذكري، وأعتبر التعاون معها في عمل من أعمالها، هو حلم من أحلامي، وتحقق، لذلك كنت حريصاً على أن أتفرغ تماماً لهذا العمل، ولا أشغل نفسي بأي عمل آخر».
وتابع: «عندما عرضت عليّ شخصية (حمادة)، وهو واحد من عصابة (عمر وسكر)، درست الشخصية تماماً، وحاولت أن أضيف بعض التفاصيل لها، لذلك حرصت على الاقتراب من نماذج لشخصيات حقيقية تعمل في أحياء شعبية وخرجت الشخصية بهذا الشكل».
وأضاف إبراهيم: «هناك العديد من المشاهد الصعبة التي واجهتنا، لكن أصعبها المشهد من المفترض أنني كنت أقود دراجة نارية وخلفي نيللي كريم، وللأسف انقلبت بنا، وأصبت أنا بكدمات، أما نيللي فدخلت غرفة العمليات بسبب إصابة في قدمها والحمد لله الأمر مرّ على خير».
وعبّر الفنان عن أمنيته بتقديم أدوار وشخصيات مختلفة، ليست مقتصرة فقط على الكوميديا، معتبراً أن الممثل يقدم كل الأدوار.
وعن سبب مشاركته كضيف شرف في مسلسل «ونسني»، أكد أن هذا جاء من باب المجاملة لأصدقائه في برنامج «snl بالعربي»، محمود الليثي وسلطان، مشيراً إلى أنها تجربة لطيفة بالنسبة إليه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا