هشام زغلول


«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت

من قبل مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية
  • 26 أغسطس 2019 12:00 ص
  •  15

فاز البنك الأهلي المتحد بجائزة «أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت للعام 2019» على مستوى دولة الكويت ضمن قطاع الخدمات المصرفية للشركات للعام الثالث على التوالي، وذلك من قبل مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية المرموقة، والتي تمنح هذه الجوائز للبنوك التي تقدم حلولاً مصرفية محلية وإقليمية وعالمية متطورة تقترن بأحدث الأساليب التكنولوجية المبتكرة بهدف توفير خدمات ومنتجات عصرية تواكب احتياجات وتطلعات العملاء.
وتقود قدرات إدارة النقد، «المتحد» من خلال منصة «B2B» الرائدة في السوق، والتي توفر للشركات القدرة على إدارة النقد والمدفوعات والمستحقات من خلال الإنترنت وعبر الهاتف النقال.
وقد جاء فوز «المتحد» بهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة، والتي تشمل قوة استراتيجية البنك في استقطاب وخدمة العملاء الرقميين، والنجاح في حث العملاء على استخدام الخدمات الرقمية، ونمو قاعدة العملاء الرقميين، واتساع نطاق عروض المنتجات الرقمية، وتقديم دلائل على منافع ملموسة للمبادرات الرقمية التي يقدمها البنك والتصميم المميز للموقع الإلكتروني للبنك.
وتم اختيار البنك للفوز بهذه الجائزة عن طريق تقييم دقيق أجرته لجنة تحكيم عالمية المستوى في مؤسسة «إنفوسيس» الرائدة عالميا في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي.
وقد تولى محررو مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية عملية الاختيار النهائي لجميع الفائزين مع الأخذ في الاعتبار، البنوك التي تنافست فقط علي تلك الجائزة.
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ«المتحد» طارق محمود «نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من (جلوبال فاينانس) للسنة الثالثة على التوالي، مما يبرهن على نجاح المبادرات التي يطلقها البنك. وعلى مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية، شهدنا تبنياً متزايداً من قبل عملائنا على منصة (B2B) التي تعد أحد أوجه التميز الرئيسية للبنك الأهلي المتحد في الكويت».
وأضاف محمود «لطالما تصدر البنك الأهلي المتحد طليعة الابتكار في قطاع الخدمات المصرفية، وتأتي هذه الجائزة المرموقة تأكيداً على جهودنا الناجحة التي تركز على تقديم خدمات مميزه وفريده لعملاء الأهلي المتحد في إطار مسيرة تحولنا الرقمي. وأود أن أهنئ فريق إدارة النقد عبر الإنترنت في البنك الأهلي المتحد على الجهود الحثيثة التى بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة التي تتماشي مع رؤية البنك للتحول الرقمي».
من ناحيته، أفاد نائب الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي بالبنك الأهلي المتحد، هشام زغلول «نفخر بالحصول على هذه الجائزة العالمیة المرموقة من مجلة مالیة رائدة مثل (جلوبال فاینانس). فنحن نسعى دائما لتقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة ومتكاملة على أعلى مستوى وتحقق القرب من عملائنا. ونرى أن هذه الجائزة المرموقة دليلاً على ريادة البنك في مجال الخدمات الرقمية في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة، وكذلك على نجاح خطة التحول الرقمي التي يقوم البنك بتطبيقها بصورة منهجية».
بدوره، اعتبر مدير تنفيذي وحدة إدارة النقد و«B2B» في البنك، علي النقي أن «الفوز بهذه الجائزة يؤكد مدى ثقة عملائنا بنا وتفضيلهم للخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم.
إن هذا التكريم يمنحنا حافزاً قوياً للاستمرار في تحقيق التميز في جميع مجالات أعمالنا، ويدفعنا للاستمرار في استثمار الكثير من الجهد والمال لترسيخ مكانتنا المتميزة من خلال توفير حلول مالية مبتكرة تحظى برضاء عملائنا».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا