محمد صلاح يتحدث عن تجديد عقده.. ويرد على غوارديولا

  • 14 أغسطس 2019 07:47 م

قال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إن عدم إبرام النادي صفقات كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية يعكس حقيقة أن الفريق يضم بالفعل مجموعة جيدة من اللاعبين في الوقت الحالي.
وجاء ذلك في مقابلة لشبكة «سي.إن.إن» الإخبارية نشرتها، اليوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في إسطنبول في مباراة كأس السوبر الأوروبي.
وقال صلاح لدى سؤاله عن عدم إجراء ليفربول ومديره الفني يورغن كلوب أي صفقات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف: «ذلك يثبت أننا نمتلك فريقا جيدا، ومجموعة جيدة من اللاعبين».
وعما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، أوضح صلاح: «أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، لكن الوقت ما زال مبكرا للتحدث عن هذا الموضوع».
وعن تتويجه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قال صلاح إن الفوز بالبطولة القارية هو حلم للجميع، مشددا على رغبته في الفوز أيضا بكأس السوبر الأوروبي.
وأضاف أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع الريدز في يونيو الماضي.
ورد صلاح على الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن رأي الأخير القائل إن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية لديه من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.
وقال النجم المصري: «بصراحة لا أعرف إن كان غوارديولا قال ذلك، لكنني أعتقد أنه إذا حصل على فرصة الاختيار بين البطولتين، فسيختار دوري الأبطال».
وأضاف: «هذا رأيي الشخصي. أنا لا أتحدث عنه، ولكنني أرى أن دوري الأبطال أكبر منافسة في كرة القدم، لذلك يسعى الجميع للفوز بها».
وعن مواجهة اليوم أمام تشيلسي، قال صلاح: «أحب هذه المباريات، فهي مواجهات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز أيضا».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا