الكويت تحرز ذهبية «تراب مختلط» في «آسيوية الرماية» في قطر

  • 08 نوفمبر 2019 10:13 م
  • الكاتب:(كونا)

أحرز منتخب الكويت المكون من عبدالرحمن الفيحان وسارة الحوال، اليوم الجمعة، الميدالية الذهبية في منافسات التراب (مختلط) فيما جاء المنتخب الصيني ثانيا.
واستطاع الراميان الكويتيان الفيحان والحوال تحقيق رقم آسيوي جديد في المنافسة التي شهدت مشاركة ابطال آسيا بالرماية بعد تحقيقهم (147 من 150 طبقا) بفرق طبق واحد عن الرقم السابق ليضاف الى انجازات الرماية الكويتية المتميزة في قارة آسيا.
واعرب رئيس الاتحاد العربي والكويتي للرماية والامين العام للاتحاد الاسيوي للرماية المهندس دعيج العتيبي عن سعادته بتحقيق المركز الاول وتسجيل رقم آسيوي جديد في المنافسة الذي شهدت مشاركة قوية من ابطال الرماية في القارة الاسيوية.
وأكد العتيبي ان الراميين الفيحان والحوال اثبتا جدارتهما وقدرتهما على تحقيق الفوز بالمركز الاول، معربا عن امله بتواصل هذه الانجازات وتحقيق الفوز في المنافسات المتبقية بهذه البطولة.
كما اعرب عن شكره للقيادة السياسية الحكيمة والحكومة الرشيدة ولجميع الجهات الداعمة لرياضة الرماية التي تكللت بتحقيق الانجازات لرياضة الرماية الكويتية على المستوى القاري والعالمي.
من جهته، اعرب الفيحان اعرب في تصريح مماثل عن سعادته بهذا الانجاز وتحقيق الميدالية الذهبية في المنافسة التي شهدت منافسة قوية مع المنتخب الصيني الذي ضم رماة متميزين عالميا.
كما اعرب عن شكره للاتحاد الكويتي للرماية على دعمهم المتواصل لرماة الكويت في مشاركاتهم الخارجية والوقوف على جميع احتياجاتهم مما اعطى الدافع لتسجيل تلك الانجازات باسم رياضة الرماية الكويتية.
واشار الى الاستحقاقات القادمة لاسيما اولمبياد طوكيو 2020 بعد الحصول على البطاقات التأهيلية مع الرامي طلال الرشيدي مبينا ان هناك برنامجا اولمبيا يتم اعداده مع الاتحاد الكويتي للرماية استعدادا لتلك البطولة.

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا